اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طعام فاسد يقتل عروسين ليلة العرس

3 صور

شهدت إحدى قرى جنوب صعيد مصر، مأساة بوفاة عروسين ليلة العرس، إثر تناولهما طعاماً فاسداً في ليلة الزفاف داخل مسكن الزوجية في قرية «فزارة» في محافظة سوهاج، وتبين من تحريات المباحث وتوقيع الكشف الطبي على الجثتين، عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثتين.

وكشف أهالي العروسين تفاصيل الواقعة في محضر الشرطة؛ قائلين إنهم ذهبوا لزيارة العروسين صباح العرس لتقديم التهاني إليهما، وعندما طرقوا باب الشقة فلم يستجب لهم أحد من العروسين؛ فاضطروا إلى كسر باب الشقة، وتبين وجود العروسين جثتين هامدتين داخل غرفة النوم، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت، وتبين سلامة مداخل ومخارج الشقة، وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة، تناول لحوم وأطعمة فاسدة.

وأفادت تحريات المباحث، أن اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من العميد محمد فريد، مأمور مركز جهينة، بورود بلاغ يفيد بوفاة كل من: «خالد. ك»، 24 عاماً، تاجر ماشية، وزوجته «شريهان. ع»، 20 عاماً، داخل غرفة نومهما، بقرية فزارة الغربية، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وبسؤال أهالي العروسين، أفادوا أنهما تزوجا، وبطرق باب الشقة عليهما اليوم لم يستجيبا، وتم كسر الباب وعثر عليهما جثتين هامدتين.

جرى نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جهينة المركزي، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، واستدعت أسرتيهما لسماع أقوالهم في الحادث.