شيرين رضا تعبر عن حزنها بوفاة الطفلة جنة.. وتناشد متابعيها الإبلاغ عن أي حالة عنف أسري

3 صور


 فجع ملايين المصريين بموت الطفلة جنة "5 سنوات" التي عذبتها جدتها حتى الموت بلا رحمة أو شفقة بذريعة إنها ضربتها وحرقت أماكنها الحساسة بهذه الوحشية لإيقاف تبولها اللاإرادي، وتسببت ببتر ساقها بعملية جراحية يوم الخميس ووفاتها يوم السبت في العناية المركزة، نتيجة توقف عضلة قلبها الذي لم يتحمل كل هذا العذاب.

ماتت الطفلة جنة بأيد أقرب الناس ليها.. كام جنة غيرها ؟

وصدر أول رد فعل وتعليق من الفنانة المصرية شيرين رضا التي حزنت على وفاة الطفلة جنة وعلقت وغردت بحرقة قلب عبر حسابها الرسمي على "تويتر" : " جنة ماتت بعد ما إتعذبت على أيد اقرب الناس ليها، بس يا تري في كام جنة غيرها منعرفش عنهم اَي حاجة؟؟".

 

ووجهت شيرين رضا نداء لكل متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: " لو شكيت ولو للحظة إن في حد بعذب طفل، بلغ عنه فوراً".

طالبت بإعدام الجدة القاتلة

وطالبت شيرين رضا بتوقيع عقوبة الإعدام على معذبي الطفلة جنة، وأرفقت مع تغريدتها هاشتاغ :

"الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة".

حيث أوردت الصحافة أن الخال اغتصب ابنة شقيقته الطفلة لهذا قامت والدته بحرق الأماكن الحساسة للطفلة وتعذيبها بوحشية لإخفاء آثار جريمته عليها.

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت يوم أمس السبت، وفاة الطفلة جنة البالغة من العمر 5 سنوات والتي أثارت جدلا واسعلا في مصر وتضامنا بعد الكشف عن آثار ضرب وحروق على جسدها.

وأثارت قضية الطفلة جنة سخطا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على المسؤولين عن تعذيب وقتل الطفلة، مستنكرين أن يحمل إنسان كل هذا الكم من القسوة وانعدام الإنسانية.

من جانبه، طالب المجلس القومي للطفولة والأمومة في مصر من خلال بيان صدر أمس السبت بتوقيع أقصى عقوبة على الجناة، باعتبارها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وفقاً لمادة 230 و231 من قانون العقوبات، وهي عقوبة الإعدام، بحسب بوابة "أخبار مصر" ووسائل إعلام محلية أخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"