مناطق سياحية في امريكا
لقطة في مدينة مانهاتن بنيويورك
الحيّ الفرنسي في نيو أورليانز
"فلوريدا كيز"، سلسلة من الجزر الاستوائية بطول 120 ميلًا في شبه جزيرة فلوريدا
لاس فيغاس المتلألئة بالأضواء تقع في قلب الطبيعة الصحراويَّة بجنوب نيفادا
إطلالة على حديقة دينالي الوطنيَّة
"ريفر ووك" River Walk في سان انطونيو
7 صور

تفخر الولايات المتحدة بضمّ عدد مذهل من أماكن السياحة، بدءًا من ناطحات السحاب في نيويورك وشيكاغو، والعجائب الطبيعيَّة في يلوستون وألاسكا، وحتَّى الشواطئ المشمسة في كاليفورنيا وفلوريدا وهاواي. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" لمحةً عن مناطق سياحية في امريكا.


مانهاتن

إطلالة على مدينة مانهاتن


مدينة مانهاتن، منطقة من المناطق السياحيَّة في أمريكا، ومن الأحياء الأكثر شعبيَّةً في مدينة نيويورك. هناك، يحلو المشي في ظل ناطحات السحاب، أو المرور بتمثال الحريَّة، أو مشاهدة عرض من عروض برودواي، أو تسلُّق "إمباير ستيت"، أو التجوّل في "سنترال بارك"، أو ناحية المتاجر في الجادة الخامسة.


"فلوريدا كيز"


"فلوريدا كيز"، سلسلة من الجزر الاستوائيَّة بطول 120 ميلًا في شبه جزيرة فلوريدا، ومتصلة بالبر الرئيس من خلال سلسلة من الجسور. جسر Seven Mile Bridge  الأكثر إثارةً بينها، موقع لتصوير الأفلام، بما في ذلك True Lies وFast 2 Furious. تمتدّ "فلوريدا كيز" وصولًا إلى "كي ويست"، الجزيرة الأكثر بعدًا وشهرةً.


لاس فيغاس

لاس فيغاس تشتهر بالحياة الليليَّة فيها


تقع مدينة لاس فيغاس في قلب الطبيعة الصحراويَّة بجنوب نيفادا؛ هناك يمكن العثور على الكازينوهات. شريط لاس فيغاس هو امتداد لجنوب "لاس فيغاس بوليفارد"، ويمتاز بعدد وافر من الفنادق الضخمة الفخمة.


حديقة دينالي الوطنية


يقع متنزَّه ومحمية دينالي الوطنية في ألاسكا، ويحتوي على جبل ماكينلي الأكثر ارتفاعًا في أمريكا الشماليَّة. كلمة "دينالي" تعني "الكلمة العليا" في لغة أثاباسكان الأصليَّة، وتشير إلى جبل ماكينلي. تحمي الحديقة منطقة بريَّة تأوي الدببة الرماديَّة والكاريبو والذئاب والعديد من الكائنات الأخرى.


الحي الفرنسي في نيو أورليانز


تتعدَّد أماكن السياحة، في "نيو أورليانز"، و"لويزيانا"، ومنها "الحيّ الفرنسي" حيث هندسة العمارة المذهلة، وصرح القديس لويس الديني هو عامل جذب رئيس. يضمُّ الحي الفرنسي ممشى (مون ووك) مرصوفًا بجوار نهر المسيسيبي، وكذلك شارع بوربون محور الحياة الليليَّة والترفيه في المدينة.


"ريفر ووك" في سان انطونيو


في مدينة سان أنطونيو، بتكساس، هناك عدد قليل من مناطق الجذب، ومنها "ريفر ووك" River Walk، الذي يُعرف أيضًا باسم Paseo del Rio، وهو عبارة عن شبكة من الممرَّات الخاصَّة بالمشاة، التي تصطف على نهر سان انطونيو. تُعرف هذه المنطقة المفعمة بالحياة، بالهندسة المعماريَّة الرائعة، والمساحات الخضر المورّقة، وتلك المائية. "ريفر ووك" مركز لتناول الطعام، واستكشاف طرق الطهو في هذه المدينة الواقعة في تكساس، مع الإشارة إلى سهولة التنقُّل فيها.  

شاهدوا أيضاً:السياحة في المغرب : لا تفوِّتْ زيارة هذه المدن     

 

تابعوا أيضًا:

المناطق السياحية في ماليزيا

أفضل مدن اسبانيا في الشتاء

في يوم السياحة العالمي: هذه الوجهات المفضَّلة في السعودية والعالم