فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عروس بيروت: أبرز أحداث الحلقتين 23 و24

كارمن بصيبص
تقلا شمعون
رانيا سلوان
علاء علاء الدين ولينا حوارنة
نور العلي
ظافر العابدين وعلاء الزعبي
عروس بيروت
فائق العرقسوسي ومي صايغ وتقلا شمعون
كارمن بصيبص وفارس ياغي
جو طراد
ضحى الدبس ومحمد الأحمد
ليا مابردي
أيمن عبد السلام

رغم أنه نسخة عربية عن النسخة الأصلية من "عروس اسطنبول" فإن حلقات المسلسل اللبناني العربي "عروس بيروت" يحقق نسبة مشاهدة عالية جعلته ترند في معظم أيام عرضه.
وجعل من لم يشاهد حلقاته الأولى،يتابعها على منصة الفيديوهات العالمية "يوتيوب"،كما يتابع حلقاتها الحالية اليومية من مساء الأحد لمساء الخميس على قناة Mbc1 –mbc4 معاً.

تبدأ الأحداث الدرامية بمواصلة الأم ليلى إدعائها المرض لكنها تبدي تحسناَ جيداً خاصةً بعد خضوع فارس لطلب أمه بعدم عمل ثريا خلال حملها في مدرستها التي بدأت في افتتاحها مع صديقتها سارة بتمويل سري من آدم لسارة دون أن تعلم ثريا.


جاد يرتكب الخطيئة مع الخادمة الصغيرة الواقعة بغرامه


يرتكب جاد الشقيق الأصغر لفارس الخطيئة بلحظة ضعف تحت تأثير الكحول مع الخادمة الصغيرة في القصر الواقعة في غرامه،لهذا لا تقوى على مقاومته،وينسى جاد عند استيقاظه ما فعله معها ليلاً،وتحلم الخادمة بأن جاد يقبلها،ويقدم لها دبلة زفاف ماسية،ويطلب منها أن تتزوجه،هي تحلم بأن تصبح زوجته بينما هو يحب زميلة جامعية له من نفس مستواه الاجتماعي،ويدعوها لتناول الطعام مع أمه وعائلته،وتوافق على مرافقته. 

 

هل يتزوج ظافر العابدين من كارمن بصيبص على الطريقة التركية؟


فارس يقنع بطريقته الرومانسية ثريا بعدم العمل خلال حملها


ينجح فارس بطريقته الرومانسية بإقناع ثريا بتأجيل عملها في المدرسة لحين ولادتها،وتقبل طلبه،لكنه يفاجئها بتأثيث المدرسة وإعدادها لها بالإتفاق مع سارة.


آدم يسحب أرض عطاء من فارس ويتهمه بمحاولة قتله


ينسحب آدم من عطاء تنافسه عليه شركة فارس، لكنه في الوقت نفسه يمنع فارس من شراء الأرض التي سيقام المشروع عليها،ويضع شخصاً آخر في الواجهة،ويطلب من شركة فارس ضعفي سعرها الحقيقي للتنازل عنها،ويشعر فارس أن آدم وراء هذا الأمر والشخص،ويذهب لتهديده أمام سارة التي تكون بالصدفة برفقة آدم،وتحول بين تطور شجارهما للأسوأ.


فارس يواجه عدواً شرساً


يواجه فارس حربا شرسة لا أخلاقية يشنها عليه رجل الأعمال الغريب آدم عساف لأسباب مجهولة،ويحاول إفشال أعماله،وسحب العطاءات من شركته في منافسة غير شريفة،ويبدو أنه يريد الإنتقام منه بسبب والد فارس،وتبدو من الأحداث وآثار التعذيب،أن فوزي بيك والد فارس ارتبط عاطفياً بوالدة آدم،وتخلى عنهما،فاضطرت للزواج من رجل مريض نفسياً عذب ابنها بالسياط التي شوهت جسده وروحه ،وحفرت آلاماً موجعة منذ طفولته لليوم.


إتهام فارس بمحاولة قتل آدم


يفبرك آدم محاولة إطلاق رصاص عليه في سيارته،ويتهم فارس بمحاولة قتله،ويتم استدعاء فارس للتحقيق،وينفي التهمة الجبانة عن نفسه،ويطلب من الضابط المحقق،وهو صديق لعائلته،أن يتحرى عن آدم لأنه يكذب،ويحاربه،ويخفي شيئاً مريباً في حياته.

في احتفالية "عروس بيروت":"MBC" تعلن انتقالها من مرحلة الدبلجة إلى مرحلة الإنتاج


ليلى هانم تزور والدة آدم وتحذرها


تزور ليلى هانم منزل والدة آدم،وتحذرها من غضب عائلة الضاهر إثر تمادي إبنها آدم في محاربته لابنها فارس وشركة العائلة،وأن جبيل هي منطقة نفوذ العائلة العريقة المعروفة منذ 300 عام،ويجب على ابنها عدم التمادي في إثارة غضبها وإلا ستدمره.وتنقل الأم تحذير ليلى هانم وتطلب منه إيقاف حركاته العلنية ضد فارس،والعمل في سرية أكبر.


ماذا تخفي داليا خالة ثريا؟


يباغت بيت آل ضاهر أسعد،وهو رجل غريب ومريب،أتى لزيارة داليا وتهديدها ،وعلاقتهما تخفي أسراراً مجهولة،فتخرج داليا للحديث منه بعيداً عن عيون آل ضاهر وخدمهم.
وتذهب داليا مع أسعد،ونكتشف أن أسعد شقيق رجل متوفيّ،طرد داليا من منطقة جبيل،وقتل شقيقتها وزوجها والديّ ثريا بحادث مدبر للإنتقام منها جراء دفعها شقيقه والتسبب بموته،وصارحها بنيته في ابتزازهما مالياً حتى لا يخبر ثريا بحقيقة خالتها،وأنها هي من تسببت بمقتل أمها وأبيها.


ثريا تلتقي بحبيبة فارس الأولى وأم ابنه


تلتقي ثريا بأحد المطاعم حبيبة فارس الأولى الطبيبة وأم ابنه،وتساعد ثريا حين تتعب فجأة وينخفض ضغط دمها،وتصارحها بما يجري معها ومع زوجها ببراءة لارتياحها لها،وتطلب منها تصوير فيديو لها تعبر فيه عن حبها الكبير له،وترسله له.


نايا تستغل حاجة خادمة للمال وتخضعها لها


تخطط نايا لأشياء كثيرة،وتستغل حاجة إحدى خادمات قصر الضاهر لألف دولار،زوجها عفيف خسرها بلعبة قمار،محاولة منه بجمع مال للعلاج وإنجاب طفل،رغم إبداء ليلى هانم استعدادها لعلاجهما على نفقتها الخاصة.
وطلبت نايا من الخادمة أن تسمع كلامها وتنفذه بدون أي سؤال،مما يشير إلى أنها تنوي استخدامها للتجسس على ثريا وسكان القصر. وتحسن نايا معاملة زوجها خليل.


فارس يفاجىء آدم باكتشافه تزييف هويته واسمه


يفاجىء فارس آدم بمقابلته له في أحد المطاعم ،ويسأله عن سر مطاردته له،ومحاولته تدميره،ويكشف له معرفته بأن اسمه الحقيقي "فادي بركات" وليس "آدم"،وما سر تزييفه إسمه؟ ما قصته؟وقال له: أن والده ليس رجلاً حتى يعطيه إسم عائلته الكبير.
ويكذب "فادي- آدم" ويدعي أنه لا يوجد سبب لمحاربته،ويدعي أن طموحه وراء ما يفعل،وطلب فارس منه الحذر وعدم تزييف محاولة قتله،واتهامه بها،لأنه رجل يواجه أعداءه،ولا يغدر بهم بإطلاق الرصاص عليهم من الظهر.
ثريا تجهز عشاءً رومانسياً على ضوء الشموع لزوجها فارس ويطول انتظارها له ،بينما هو في حوار متوتر ومثير مع عدوه اللدود الجديد آدم الذي يريد معرفة سر عداوته الغريبة له،ويفشل.
الحقائق تتكشف ويتبين أن والديّ ثريا قتلا ،فما هو رد فعلها حين تعرف بأنّ خالتها داليا السبب؟ وبعد أن رأت داليا مجوهرات نايا،هل ستجرؤ على سرقتها وتقديمها لأسعد الذي يهددها بفضحها أمام ثريا إن لم تقدم له ما يريده من مال.
"عروس بيروت" عمل درامي رومانسي مأخوذ عن نسخة تركية ناجحة مكونة من 3 مواسم صورت خلال 3 سنوات كاملة،ويشرف على تعريبه وتصويره طاقم تركي بالكامل،ويقوم ببطولته أبرز نجوم لبنان ومعهم التونسي الوسيم : ظافر العابدين، وكارمن بصيص، وتقلا شمعون.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X