فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يتزوج ظافر العابدين من كارمن بصيبص على الطريقة التركية؟

ظافر العابدين وكارمن بصيبص سيقدمان مسلسل "عروس بيروت"
النجم التونسي ظافر العابدين
النجمة اللبنانية كارمن بصيبص
النجمة اللبنانية كارمن بصيبص
النجمة اللبنانية كارمن بصيبص
النجمة اللبنانية كارمن بصيبص
ظافر العابدين وكارمن بصيبص من مسلسل ليالي أوجيني
ظافر العابدين وكارمن بصيبص من مسلسل ليالي أوجيني
النجم التونسي ظافر العابدين
النجم التونسي ظافر العابدين
الملصق الدعائي لمسلسل «عروس اسطنبول»

يبدو أن شركة '' MBC Studios'' قد قررت استغلال النجاح الكبير للمسلسل التركي الشهير عروس اسطنبول النجاح الكبير الذي حقّقه المسلسل التركي الشهير(İstanbul gelini)، ما دفعهم للبدء في إنتاج نسخة جديدة منه ناطقة باللغة العربية.

وعلمت "سيدتي" أن بطولة النسخة العربية من المسلسل والتي ستحمل اسم «عروس بيروت» سوف تسند للنجم التونسي ظافر العابدين والنجمة اللبنانية كارمن بصيبص، حيث من المنتظر أن يجسد ظافر العابدين شخصية ''فاروق بوران''، التي يؤديها في النسخة الأصلية النجم التركي ''أوزجان دينيز''، وهو رجل أعمال يقع في غرام بطلة العمل (ثريا) والتي من المنتظر أن تلعب دورها الفنانة كارمن بصيبص بعد أن أدتها الممثلة التركية أسلي أنفر في النسخة الأصلية من المسلسل.

المسلسل سيُبقي على المخرج عينه الذي تولّى مهمة إخراج المسلسل التركي، والذي فاز أخيراً بجائزة أفضل مخرج عن «عروس اسطنبول»، في حين أنّ النص أدخِلَت عليه تعديلات طفيفة من حيث أسماء الأبطال والمدن والمناطق، وطُعّم ببعض السمات الدرامية ليُصبح مشابهاً للواقع العربي واللبناني.

مسلسل «عروس اسطنبول» تدور أحداثه حول فتاة ريفية تدعى (ثريا)، تحلم أن تعيش في اسطنبول وأن تتزوج رجلا ثريا، لكي تحقق أحلامها. وهي تعاني بشدة بسبب مشاكلها العائلية ومشاكلها الخاصة السابقة. ثم يظهر أمامها بصورة مفاجئة رجل أعمال من اسطنبول يدعى (فاروق) ويقع الثنائي في حب الآخر. تذهب (ثريا) إلى اسطنبول كعروس ولكي تحقق حلمها، لكنها تكتشف أن من يريد أن يكون زوجها هو في الأصل من تسبب في المشاكل التي عانت منها خلال الفترة الماضية، إذ إن وجود فاروق في حياتها ليس بالمصادفة، إنما بسبب الماضي السيئ الذي جمعه بها، ويريد أن يتزوجها ويقوم بتعويضها عن كل شيء ليكفر عن ذنبه".

وينضمّ إلى ظافر وكارمن كلّ من دارين حمزة وعدد كبير من الممثلين من لبنان وسوريا، منهم ​تقلا شمعون​، جو طراد، محمد الأحمد، لينا حورانة، جاد أبو علي، ميا سعيد، مي صايغ، أيمن عبد السلام،وغيرهم.

وسيمتد التصوير طوال 7 أشهر في مدينة اسطنبول التركية مع فريق العمل التركي، وقد تم الاستقرار على بعض المواقع في لبنان وتركيا للتصوير فيها أيضاً، ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة MBC.

يذكر أن آخر عمل جمع بين النجمين ظافر العابدين وكارمن بصيبص كان مسلسل  "ليالى أوجينى"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، و شاركهم البطولة أمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، وإخراج هانى خليفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X