أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمريكية تترك طفلتيها تموتان من الجوع والحرّ في سيارتها

والدة الطفلتين ناشيكا برامبل
تعبيرية
عدد من أعضاء الطائفة السرية المعتقلين
ماتت الطفلتان من الجوع والعطش في السيارة
الصغيرتان مكايلا وهانا

طفلتان صغيرتان، لم تتجاوز الكُبرى منهما عامها العاشر، لقيتا مصرعهما بأبشع الطرق التي لا يمكن لأحد أن يتخيلها. والصادم في هذه القضية التي هزت الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً بعد أن تم كشف تفاصيلها، هوية الجاني وطريقة وسبب قتله لهاتين الصغيرتين اللتين قتلهما الجوع والحرّ الشديد داخل سيارة مغلقة ومتروكة في مكان بعيد.

ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، نقلاً عن صحيفة تيلورايد، فقد أصدرت محكمة أمريكية يوم الثلاثاء الماضي 1 تشرين الأول/أكتوبر، حكمين قضائيين بالسجن المؤبد دون الإفراج المشروط بحق سيدة تدعى ناشيكا برامبل، البالغة من العمر 38 عاماً، بتهمة قتل ابنتيها الصغيرتين مكايلا روبرتس، البالغة من العمر 10 أعوام، وهانا مارشل البالغة من العمر 8 سنوات فقط. وذلك بعد أن تركت الصغيرتين تعانيان من الجوع والحرّ الشديد والجفاف القاتل داخل سيارتها حتى لقيتا مصرعهما بهذه الطريقة البشعة في مقاطعة مونتروز في ولاية كولورادو.

سبب الجريمة الصادم..

وبعد التحقيقات التي استمرت طوال عامين كاملين منذ مقتل الطفتلين خلال العام 2017، والتي انتهت وصدر الحكم في القضية خلال الأيام القليلة الماضية، كشف القضاء الأمريكي الأسباب الصادمة لهذا الجريمة. وأشارت المحكمة إلى أن والدة الطفلتين ناشيكا برامبل، كانت تتبع طائفة دينية سرية تسمى العــائــلة،

وأخبرها رؤساء وكبار هذه الطائفة الغريبة، بأن طفلتيها الصغيرتين.. غير نقيتين. وأنه يتوجب عليها قتلهما. ما دفع برامبل التي صدقت هذا الكلام، لأن تتركهما في سيارتها لتلاقيا مصيرهما المحتوم من الحرّ والجوع والجفاف.

ومن التفاصيل الصادمة التي كشفها المحققون خلال تحرياتهم، أن الطفلتين الصغيرتين مكايلا وهانا، بقيتا في السيارة المغلقة، لمدة وصلت لأكثر من أسبوعين كاملين بعد وفاتهما وقبل أن يتم اكتشاف وجود جثتيهما داخلها. ومن الجدير بالذكر، أن برامبل كانت حاملاً عندما تم إلقاء القبض عليها، كما أنه تم وضع أصغر أ

طفالها في رعاية الخدمات الاجتماعية الحكومية. وعلى جانب آخر، ألقت السلطات القبض على أعضاء آخرين في هذه الطائفة على خلفية الجريمة، ووجهت إليهم عدداً من التهم، ومن المفترض بحسب وسائل إعلام أمريكية أن تبدأ محاكمة أعضاء هذه الطائفة في الأيام الأولى من العام المقبل 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X