زاريه باريكيان وأوروميديا يطلقان حفل Black Diamond Awards بدورته الأولى في جورجيا

من المؤتنمر الصحفي الذي عقد في بيروت
الزميل زاريه باريكيان
المذيعة راغدة شلهوب
الممثلة تقلا شمعون
المدير العام لفندق "Ambassadori” السيّد ماموكا
الوزميل أندريه داغر
همام ابراهيم وتقلا شمعون
الفنان همام ابراهيم
الزميلان زاريه باريكيان وبدوان شحميني
الزميل زاريه باريكيان
الزميل زاريه باريكيان
الزميل زاريه باريكيان وماموكا
الزميل يزبك وهبة
14 صور

بحضور سعادة قنصل جورجيا اللبناني "مرسيل خزامي" ووفد من فندق "AMBASSADORI TBILISI”،وخلال مؤتمرٍ صحفيٍّ تم في فندق المركزية سويت وسط بيروت، أطلقت مؤسسة أوروميديا الإعلامية لصاحبيها زاريه باريكيان و بدوان شحميني حفل Black Diamon Awards التكريمي بدورته الأولى، والذي سيتم في مدينة تبليسي في جورجيا يوم ١٦ من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

بدأ المؤتمر بالنشيدين اللبناني والجورجي، وقدّمه الزميل أندريه داغر، بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام من مختلف الوسائل لتغطية هذا الحدث.

من المؤتمر الصحفي الذي عقد ف يبيروت
من المؤتمر الصحفي الذي عقد ف يبيروت


كما وتواجد عدد من الفنانين والإعلاميين المكرمين في الحفل منهم: تقلا شمعون، الفنان العراقي همام، الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، والمذيع الإخباري يزبك وهبة.
كما وحضر رجل الأعمال اللبناني جاد صوايا وممثل عن صاحب شركة wise production السيد مجد جعجع الذي سيتم تكريمه في الحفل أيضاً.


زاريه باريكيان: الجائزة تهدف لتكريم من يستحقها


صاحب الحفل زاريه باريكيان قال: "إن الجائزة تهدف لتكريم من يستحق التكريم وليس لأسباب أخرى، وإن الأسماء المطروحة ستكرم ولو رفضت التكريم فلن تعطي الجائزة لأسماء بديلة؛ حفاظاً على شفافية الجائزة".

صاحب الحفل زاريه باريكيان
صاحب الحفل زاريه باريكيان



وعن اختيار جورجيا مكاناً لإجراء الحفل قال: "لأن السياحة بدأت الآن في هذا البلد، وارتأينا أن يكون لبنان أول من يقيم مهرجاناً هناك؛ لإظهار البعد الفني والثقافي لهذا البلد وتغيير صورته أمام الغرب".
ورداً على سؤال "سيدتي" في حال كانت الدورة الأولى ستحمل تكريماً لاسم معين رفض زاريه الحديث عن هذا الموضوع، مكتفياً بالقول إن "هذا الأمر سيتم كشفه خلال حدوث الحفل في جورجيا".

 



تقلا شمعون: نجاح "عروس بيروت" جعلني أقبل التكريم

 

وعن قبول تقلا شمعون بالتكريم قالت: "أنا في مرحلة أحقق نجاحاً كبيراً فيها ألا وهي عن دور "ليلى" في مسلسل "عروس بيروت". وتابعت: "لا أفضل أن آخذ جائزة دون أن يكون لي عمل يعرض على الشاشة".

الممثلة تقلا شمعون
الممثلة تقلا شمعون



الفنان العراقي همام إبراهيم قال: "الجمهور له دور في اختيار ونجاح أي عمل ويذهب الجمهور إلى عواطفه، وأظن أن التصويت للمشتركين من الممكن أن يظلم مشتركاً لصالح واحد آخر".

أما المدير العام لفندق "Ambassadori” السيّد ماموكا، فرحب بالحفل في بلده، وقال إن جورجيا عامةً وفندق إمباسادوري خاصةً، يرحبون بحفل بهذه الضخامة والرقي، وأضاف: "جورجيا بلد غني ثقافياً، وتشتهر بالضيافة ونحن نستقبل كل من يقصد هذه الوجهة."

صاحب الحفل زاريه باريكيان وماموكا
صاحب الحفل زاريه باريكيان وماموكا


وعلمت "سيدتي" أنه سيتم تكريم فنانين من سوريا ومن تركيا وستشكل بعض الأسماء مفاجأة للحاضرين.

نوال الزغبي في مؤتمر «ذا تالنت»: لا أشاهد التلفزيون وهدنة مع إليسا

ناصيف زيتون بعد تعاونه مع تيك توك: ليس مهمًّا من سيلحق بي وأيّ أمر لا يضرني أقوم به

شهد بلان تروي لـ"سيدتي" تفاصيل الحادث الذي تعرضت له وتؤكد أن الحياة لم تكن قاسية عليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"