فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو ذا فويس: ليلة بكى فيها محمد حماقي

محمد حماقي بكى متاثرا من آداء الموهبة المغربية وئام
سميرة سعيد منحت محمد حماقي بلوك
راغب علامة حصد المواهب المتميزة
محمد حماقي وسميرة سعيد وأحلام
اتفاق غير مسبوق بين راغب علامة وأحلام
اتفاق راغب علامة وأحلام انهار بسبب تميز المواهب
أحلام لا زالت ترفع لافتة مقهورين أمام أعضاء لجنة التحكيم
لجنة تحكيم برنامج ذا فويس في الموسم الخامس

انتهت أحداث الحلقة الثالثة من مرحلة الصوت وبس ببرنامج "ذا فويس" بدموع النجم محمد حماقي، الذي تأثر بشدة عقب انضمام الموهبة المغربية وئام إليه، وأكد أنه يمر بإحساس لم يصادفه من قبل، علما أنه مر بنفس الحلقة بموقف غير مسبوق عندما اعترضته سميرة سعيد ب"البلوك" أملا في خطف الموهبة المغربية دعاء لحياوي التي صدمت بنت بلادها واختارت الانضمام لفريق النجم راغب علامة.

 

الحلقة الثالثة شهدت منذ البداية اتفاقا غير مسبوق بين راغب علامة وأحلام بضرورة التريث قبل الالتفات للمواهب خاصة وأن القائمة الخاصة بكل منهما لم تعد بها أماكن كافية، وبدا الأمر وكأن الساحة خالية أمام سميرة سعيد ومحمد حماقي لانتقاء المواهب ولكن كعادة راغب وأحلام انهار الاتفاق سريعا وتسابقا لخطف الأصوات البارزة.

البداية كانت مع الموهبة اللبنانية كلارا عطا الله التي خسرت في مرحلة الصوت وبس في الموسم الثالث من The Voice وعادت بقوّة في الموسم الخامس لتردّ اعتبارها بعدما التف إليها أعضاء لجنة التحكيم الأربعة واختارت الانضمام لفريق سميرة سعيد.

 

أسماء الشريف كانت الموهبة الثانية وقدمت نفسها كمطربة تتحدى تقاليد الصعيد بدعم من والدها الذي وافق على مشاركتها في البرنامج رغم مخالفة هذا القرار للعرف والتقاليد في قريته، وانضمت إلى فريق حماقي الذي اهداها وردة تمنى أن تسلمها والدها ساعيا إلى ان تكون تجربة أسماء بادرة لفتح الباب امام المواهب من فتيات جنوب مصر.

 

الموهبة ياسمين من المغرب ومقيمة في فرنسا حظيت بلفة رباعية من أعضاء لجنة التحكيم ولكنها اختارت الانضمام لفريق أحلام.

 

عاصم سلام من السعودية وقع في عدة أخطاء فنية بسبب رهبة الوقوف على خشبة المسرح ولكنه حظي بدعم حماقي الذي أكد أنه منحه الفرصة بسبب احساسه لافتا إلى أن الأخطاء يمكن علاجها ولكن من المستحيل تعليم المطرب الإحساس.

 

إيمان عبد الغني من مصر ذهبت إلي برنامج ذا فويس بثقة خاصة وانها محترفة وقدمت البطولة الصوتية في مسلسل ليلى مراد كما شاركت في حفلات دار الأوبرا المصرية، ولكن لم يلتف إليها أعضاء لجنة التحكيم و أنقذتها أحلام في الثانية الأخيرة وبعدها لقنتها درسا لتعلمها الفارق بين الثقة والغرور.

 

أريج إيشوع من سوريا انضمت إلى فريق سميرة سعيد بدون منافسة لأنها الوحيدة التي التفت إليها وأجمع أعضاء لجنة التحكيم انها تشبه سعيد في طريقة الغناء.

 

حماقي تدخل للمرة الثالثة لإنقاذ المواهب والدور هذه المرة كان على الموهبة السودانية ماهر سامي الذي أكد من البداية انه أراد الانضمام لفريق حماقي.

 

هناد يوسف من المغرب لجا للغناء من أجل تحقيق حلمه في احتراف كرة القدم ولكن تعرض لإصابة أجبرته على التفرغ للغناء، ورغم احترافه فشل في اقناع أعضاء لجنة الحكم في الالتفات إليه، وأنقذه راغب علامة في آخر لحظة.

 

أحمد عبد العزيز من مصر قدم أغنية باللهجة الخليجية و التفت له سميرة سعيد فقط، بعكس دعاء لحياوي من المغرب والتي تعمل عارضة أزياء وموديل إعلانات وقالت أنها تريد تقديم صوتها للجمهور، والتف إليها الثلاثي راغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد واستخدمت الأخيرة البلوك بحق حماقي لمنعه من ضمها ومع ذلك اختارت دعاء الانضمام لفريق راغب علامة.

 

ميشال شلهوب وصفته والدته بملك جمال لبنان ولكنه طلب الحكم على صوته وليس شكله وقدم موالٌا دفع المدربين للإلتفاف إليه واختار بالنهاية الانضمام لفريق راغب علامة.

 

 

وئام المغربية من ذوي الاحتياجات الخاصة وقدمت فقرتها الغنائية من فوق مقعد متحرك، وحصلت على التفاتة أعضاء لجنة التحكيم الأربعة وأبدوا دهشتهم من قوة صوتها برغم حالتها الصحية، واختارت بالنهاية حماقي الذي تأثر وبكى مؤكدا ان شعورا انتابه لم يصادفه من قبل بسبب قدرتها على مقاومة كل هذه الصعاب بالفن .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X