دبل خطوبة موضة 2020
دبل أنيقة ذهبية اللون
دبل خطوبة 2020
دبل خطوبة ذهبية اللون
دبل الخطوبة موضة 2020
دبلة خطوبة مفتوحة
خاتم أنيق مع الأحجار الملونة
دبلة خطوبة
دبل خطوبة
دبلة خطوبة ملفوفة
دبلة خطوبة مع الأحجار الرخامية
دبل أنيقة باللون الفضي
12 صور

دبل الخطوبة تعتبر واحدة من أهم القطع في مجوهرات الصبية بشكل عام، لهذا هي دائما من القطع التي تجدّد، خاصة إن الصبايا يبحثن عن كل ما هو عصري بتصاميم دبل الخطوبة، لأنها قطعة لن يغيرنها بعد ذلك، لأهميتها الخاصة وارتباطها بالكثير من الذكريات الطيبة.
لهذا إليك مجموعة من صور دبل خطوبة 2020، لأجدد إطلالة عصرية تتزينين بها.

دبل خطوبة من الماس موديل 2019

دبل خطوبة مفتوحة

دبل خطوبة
دبل خطوبة


من التصاميم العصرية التي يمكنك اعتمادها لهذا الموسم، إليك الدبل المفتوحة مع أحجار الألماس، ، مع اللون الذهبي المشرق. مناسبة للصبايا صاحبات الذوق البسيط والهادىء، وبالوقت نفسه تمنحك لمسة عصرية بتصميها الفريد.


دبل خطوبة مع الأحجار الكريمة

دبل خطوبة
دبل خطوبة


الأحجار الملونة موضة رائحة بشكل كبير هذه الفترة، لهذا يمكنك تزيين دبلتك بالحجر الملون ليتوسط خاتمك، ويمكن أن يعبّر هذا الحجر عن لونك المفضل، أو لون شريك حياتك، ليرتبط الخاتم بذكرى مميزة لديك.


الدبل البسيطة المرصعة بالأحجار لا تبطل موضتها

دبل خطوبة
دبل خطوبة


إذا كنت تبحثين عن تصميم لا تبطل موضته على الإطلاق، فيمكنك اختيار الدبلة باللون الفضي، المرصعة بأحجار الألماس المترفة، وتناسب كذلك أي خاتم تضعينه معها.


دبل عريضة مع الأحجار الرخامية

دبل خطوبة
دبل خطوبة



يمكنك اختيار هذا التصميم غير التقليدي للدبلة العريضة، مع الحجر الرخامي العريض الذي يتوسط الخاتم، للصبية الجريئة، والتي تبحث عن تصميم غريب. ولكن مع هذه الدبلة، لن تحتاجي إلى وضع خاتم معها، لأن تصميمها أقرب إلى شكل الخواتم الفخمة.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

خواتم خطوبة من أحجار الياقوت الأحمر الجذاب