فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبدالله السدحان وحسن عسيري في تصريحات خاصة لـ "سيدتي" بعد حفل صنَّاع الترفيه

نجوم الدراما السعودية خلال الحفل حبيب الحبيب وريماس منصور وعبدالله السدحان وراشد الشمراني
نجوم الدراما السعودية خلال الحفل حبيب الحبيب وريماس منصور وعبدالله السدحان وراشد الشمراني
حسن عسيري
وزير الاتصالات المهندس عبدالله السواحة والفنان حسن عسيري
تركي آل الشيخ يتوسط النجوم المكرمين في حفل توزيع جوائز صناع الترفية

حصلت "سيدتي" على تصريحات خاصة من نجمي الدراما السعودية عبدالله السدحان وحسن عسيري بعد حضورهما لحفل توزيع جوائز صنَّاع الترفيه في العالم، الذي شارك فيه أيضاً عددٌ كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير السينما في الخليج والوطن العربي والعالم، بحضور المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الترفيه.

بالصور.. "سيدتي" ترصد مشاركة النجوم العرب والعالميين في حفل "صناعة الترفيه" بالرياض
عبدالله السدحان: "الترفيه" وفيَّة للفنانين


في تصريح للفنان عبدالله السدحان لسيدتي بعد حفل صنّاع الترفيه الذي جمعه بالفنان ناصر القصبي بعد أن فرقتهما خلافات عدة في السنوات الماضية، بعد أن شكلا في الماضي ثنائيًا كوميديًا شهيرًا، ونشر الفنان السدحان مقطع فيديو من داخل الحفل ، ظهر فيه بجانب القصبي وفنانين سعوديين وخليجيين آخرين، قبل أن يناديه بلقبه "أبو راكان" ليرد مرحبًا على الكاميرا.


شدَّد نجم الدراما عبدالله السدحان على أن "كل شيءٍ في ذلك المساء كان يدعو للبهجة"، وقال: "سعداء بالحضور، ورؤية زملاءٍ وأصدقاءٍ لم نرهم منذ فترة طويلة". وأضاف "أوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ الوفي مع الجميع. هو دائماً ما يحرص على حضور الفنان السعودي، ويتواصل معنا من خلال نشاطات الهيئة، وأتمنى التوفيق للجميع في موسم الرياض".


حسن عسيري: فخورون بعمل الترفيه


أكد لـ "سيدتي" الفنان والمنتج حسن عسيري، أن هذه التظاهرة الفنية تعد مفخرة للسعودية، وأن العمل الذي تقوم به هيئة الترفيه، يشعل حماس الجميع لمجاراته، وقال: "عندما تشاهد مثل هذا الحضور في هذا المحفل داخل السعودية، تعرف أن هناك عملاً حقيقياً ومؤثراً". وأضاف "كل الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على دعوته لنا، ونتمنى أن تكون هناك شراكة مثمرة بين الترفيه ونجوم الدراما في المستقبل".
يذكر أنه تم خلال الحفل تكريم عدد من النجوم العالميين لما قدموه من إبداعات خلال مسيرتهم الفنية، وهم: جاكي شان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا. ومن الوطن العربي: محمد عبده، عمرو دياب، سعد الفرج، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، هاني شاكر، يسرا، ورجاء الجداوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X