أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الحفلات الفنية في منطقة الحي الدبلوماسي في موسم الرياض2019

رابح صقر في حفلات الرياض
بلقيس في حفلات الرياض
بوستر حفلة حسين الجسمي وبلقيس
ليلة سهم تعود في موسم الرياض

يتضمَّن موسم الرياض ستة مواقع رئيسية، تُقام فيها الفعاليات على مدى الموسم، ومنها الحي الدبلوماسي، الذي يستضيف نخبة من المحليين والعالميين؛ لإقامة عدة أحداث مميزة، تستقطب عشاق السياحة والترفيه والأزياء، وأيضاً الحفلات الغنائية؛ إذ ستنظِّم روتانا حفلات عدة لنجوم عرب وخليجيين. وقد جمعت لكم «سيدتي» الحفلات الغنائية المقامة في الحي الدبلوماسي؛ لتتعرفوا على مواعيد التقائكم بنجومكم المفضلين.

حفلات غنائية في الحي الدبلوماسي


■ حفلة أصيل أبو بكر وشمة حمدان ونبيل شعيل
أول حفلات الحي الدبلوماسي، وستكون في السادس والعشرين من أكتوبر، وهي لهواة الأغاني الطَّرَبِيَّة؛ إذ يجتمع خلالها الفنان نبيل شعيل مع الفنانين الشابَّيْن شمة حمدان وأصيل أبو بكر.

■ ليلة سهم
في الخامس من نوفمبر ستكون النسخة الثانية من «ليلة سهم»، وذلك بعد أن أُقيمت في موسم جدة خلال الأشهر الماضية، وهي ستستضيف الفنان السعودي رابح صقر ونوال الكويتية للمرة الثانية، ولكن لأول مرة ستستضيف الفنانين ماجد المهندس وإسماعيل مبارك، وكذلك أميمة طالب، التي ستقف على مسارح السعودية لأول مرة.

■ حفلة عبد الله الرويشد وداليا المبارك وفؤاد عبد الواحد
في 9 نوفمبر ستكون ثالث الحفلات الغنائية في الحي الدبلوماسي، وهي مع نجوم تمتَّعوا بحب الشعب السعودي، وكان لهم حضور مميز في الحفلات السعودية السابقة، وهُم: الكويتي عبد الله الرويشد، والسعودية داليا مبارك، واليمني فؤاد عبد الواحد.

■ حفلة عبادي الجوهر وخالد عبد الرحمن وأسماء لمنور
بأجواء من الطرب، سيُحيي الفنانون عبادي الجوهر وأسماء لمنور وخالد عبد الرحمن حفلتهم في موسم الرياض، وذلك في 16 نوفمبر.

■ حفلة حسين الجسمي وبلقيس
ومن الإمارات، سيكون الجمهور السعودي على لقاء مع الفنانيْن حسين الجسمي وبلقيس، في 23 نوفمبر؛ ليتغنيا بأجمل الأغاني الخليجية.

■ حفلة للمطربة نوال الكويتية
سينتهي نوفمبر بحفلة حالمة مليئة بالشجن، مع صوت الفنانة نوال الكويتية، وتحديداً في 30 نوفمبر، بالحي الدبلوماسي.

كما أن هناك «حفلة خليجية» تنظِّمها روتانا كل يوم سبت، ضمن فعاليات موسم الرياض، تستضيف من خلالها نجوم الأغنية الخليجية والعربية، ومن المطربين الذين أعلنوا عن وجودهم فيها الفنان مطرف المطرف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X