فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد السقا يعلن تضامنه مع الشعب اللبناني بعلم جزيرة تاهيتي !

أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
تغريدة أحمد السقا

 

تعرّض الفنان أحمد السقا لموقف محرج أمام جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الذي حرص من خلاله على توجيه رسالة للشعب اللبناني، يعلن من خلالها تضامنه معهم في محنتهم التي يمرون بها حاليًّا .

وغرد أحمد السقا عبر حسابه على تويتر، وقال: "اللهمّ أحفظ لبنان وشعبها.. لبنان يحترق"، وأرفق بالتغريدة صورة لعلم جزيرة تاهيتي الذي يشبه بشكل كبير علم لبنان، وبعد نشره للتغريدة بدأ عدد كبير من متابعيه في ارسال التعليقات له عبر عدد من الرسائل، لتصحيح المنشور وتبديل الصورة بالعلم اللبناني.

وكانت سلسلة من الحرائق قد اجتاحت مناطق مختلفة في لبنان  منذ أيام، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه رسائل داعمة للشعب اللبناني.

يشار إلى أنّ أحمد السقا يستكمل حاليًّا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم صديقته المقربة وتميمة نجاحه مني زكي، والفنان التونسي ظافر العابدين، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر ظهور للفنان أحمد السقا خلال الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي حرص على حضوره لتسليم جائزة المهرجان للفنان محمد هنيدي، الذي تفاجأ بحضور صديقه بالرغم من انشغاله بتصوير فيلمه الجديد . 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X