أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الحلة الجديدة تغلق الرياض بوليفارد اليوم

افتُتح "البوليفارد" وسط مسيرة استعراضية ضخمة، عُدَّت الأكبر في السعودية بمشاركة أكثر من 1500 مؤدٍ
جولة تركي آل الشيخ في البوليفارد
تغريدة آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، أمس، أن منطقة الرياض بوليفارد، ستُغلق اليوم الاثنين لإعادة افتتاحها بحلة جديدة.


جاء ذلك عبر تغريدة في حسابه الرسمي بـ "تويتر"، قال فيها: "تنويه.. سيتم إغلاق منطقة الرياض بوليفارد باستثناء السينما والمسارح يوم الاثنين، وذلك لتركيب وتشغيل القطار الداخلي استعداداً لانطلاقه الثلاثاء، بإذن الله، وإجراء بعض التحسينات والإضافات التي ستعجبكم إن شاء الله".


وقد تم افتتاح "البوليفارد" وسط مسيرة استعراضية ضخمة، عُدَّت الأكبر في السعودية بمشاركة أكثر من 1500 مؤدٍ، مع وجود مدرج لرؤية المسيرة الافتتاحية، حيث شهد الانطلاقة الحقيقية لموسم الرياض وسط فعاليات ضخمة، ستستمر حتى نهاية الموسم السياحي، وحضور عدد كبير جداً من الجماهير.


ويبرز ضمن فعاليات البوليفارد خلال موسم الرياض "لونا سينما"، حيث يعيش الزوار تجربة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، إضافة إلى معرض Upside down، وفعالية نكسوس في نهائي بطولة ليج أوف ليجندر، أكبر حدث في الرياضة الإلكترونية، وسباق الألوان بطول خمسة كيلومترات للاستمتاع بالجري والتراشق بالألوان، كم تضم أكبر مسرح في الوطن العربي، وتمَّت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، ويتسع لـ 22 ألف مقعد، إلى جانب مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لستة آلاف مقعد، حيث ستقام عليهما عديد من العروض الكوميدية في موسم الرياض، إضافة إلى كثير من الفعاليات الفنية الغنائية، وليالي عدن من تنظيم روتانا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X