فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصورة.. سيلفي نجوم مسرح مصر بعد تأدية مناسك العمرة

مسرح مصر
أشرف عبد الباقي
علي ربيع وويزو
مصطفى خاطر وعمر متولي
نجوم مسرح مصر

شارك الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بتوتة جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها مع أصدقاء من نجوم مسرح مصر، وهم يرتدون ملابس الإحرام، بعد أن قاموا بتأدية مناسك العمرة.

حيث يتواجد فريق مسرح مصر بالمملكة العربية السعودية حالياً؛ للمشاركة في فعاليات موسم الرياض الفني الذي يقام حالياً، والذي سيتخلله الكثير من العروض المسرحية والفنية المصرية والعربية.

ويبدو أن هذه الزيارة ستكون التجمع الفني الأخير لنجوم فرقة مسرح مصر، بعد أن أعلن الفنان أشرف عبدالباقي مؤسس الفرقة أن الموسم الحالي للفرقة سيكون الأخير، وذلك بعد أن قدموا ما يقرب من 150 عرضاً مسرحياً حققوا من خلالها نجاحات كبيرة، وأشاد بهم الكثيرون، ولم يعد لديهم ما يقدمونه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن أغلب أعضاء فرقته مثل حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، علي ربيع، محمد عبدالرحمن، أوس أوس، كريم عفيفي، وويزو أصبحوا من نجوم البسينما والتلفزيون حالياً، وأصبحوا منشغلين بأعمالهم الفنية.

على ناحية أخرى من المقرر أن يعود أبطال فرقة مسرح مصر للقاهرة خلال الفترة المقبلة، وذلك للبدء في التحضير لأعمالهم السينمائية والتلفزيوينة التي سيقدمونها خلال الفترة المقبلة.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X