فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والدة ياسمين صبري تفوز بلقب أفضل سباحة والجمهور: «هذا الشبل من ذاك الأسد»

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
والدة ياسمين صبري
والدة ياسمين صبري

 

توجت والدة الفنانة ياسمين صبري بلقب أفضل سباحة في مسابقة أساتذة السباحة الدولية، وذلك بعد أن حصلت على 3 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين، ونشرت والدة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صوراً أثناء تتويجها باللقب وحملها كأس البطولة، وظهرت بالصور وهي تشير بعلامة النصر. ولاقت الصورة إعجاب الكثير من محبي الفنانة الشابة ممن علقوا بقولهم: «هذا الشبل من ذاك الأسد» في إشارة إلى أن ياسمين تشبه والدتها في تفوقها الرياضي.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري، قد ظهرت في العديد من المقاطع المصورة لها، وهي تمارس السباحة، وأشاد بها الكثيرون بطريقتها المتميزة، ويبدو أن والدتها كان لها دور كبير في تعليم ابنتها السباحة.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري، أعلنت منذ فترة عن بحثها عن سيناريو سينمائي مميز خلال الفترة الحالية تعود من خلاله لشاشة السينما مجدداً، خلال العام المقبل بعد أن أكدت أنها لن تخوض الموسم الرمضاني المقبل، وستتجه للسينما.

وقد خاضت ياسمين صبري السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «حكايتي»، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الرمضانية، وشارك في بطولة هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم جمال عبد الناصر، أحمد بدير، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، إدوارد، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، حنان سليمان، هنادي مهنا، تامر شلتوت، والكثير من نجوم الدراما المصري. ومن تأليف محمد عبد المعطي. وإخراج أحمد سمير فرج.

وقد أشاد بهذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم وصناع الفن، من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق التي أشادت بياسمين صبري وأبطال العمل، وأكدت أنها تسير بخطى متميزة وثابتة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X