فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابرين تقدم عملاً استعراضياً في رمضان فهل تخلع الحجاب؟

صابرين
صابرين
صابرين
صابرين
صابرين مع نجلها

 

تستعد صابرين للعودة للأعمال الاستعراضية والغنائية مجدداً من خلال مسلسل جديد ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وسيقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، وستعلن عن كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من قراءة سيناريو العمل، واختيار كل أبطال العمل والتحضير الفعلي لتصوير المسلسل.

وأكدت بعض المصادر أن صابرين اختارت مشروعاً فنياً مميزاً للأطفال الصغار، كانت تقوم بالتحضير له خلال الفترات الماضية، وتوقفت عن التجهيز له بسبب انشغالها بتصوير عدد من أعمالها الفنية، وبعد ذلك عادت مؤخراً لاستكماله، وأضافت المصادر أن هذا المشروع سيقدم للأطفال الكثير من الرسائل الهامة التي تضم العديد من الاستعراضات فهل تمهد لخطوة خلع الحجاب؟

وشاركت الفنانة صابرين خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، الذي قامت ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم علي ربيع، صلاح عبدالله، أوس أوس، سهر الصايغ، كريم عفيفي، ولاء الشريف، أحمد السيسي، مايان السيد، طارق عبدالعزيز، أحمد سلطان، وحنان سليمان. ومن إخراج وائل إحسان. وتأليف أمين جمال، محمد فتحي، شريف يسري، وإبراهيم محسن. ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول أحد الشباب الذي يواجهه سوء الحظ، ويسعى طوال الوقت لتجاوز هذه الأزمات.

وتعتبر صابرين من أبرز نجمات الدراما المصرية اللاتي قدمن مجموعة من المسلسلات المميزة، من بينها "شيخ العرب همام، مع الفنان يحيى الفخراني، و"أم كلثوم" الذي يعتبر أهم الأعمال التي قدمتها طوال مشوارها وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X