أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة داخل شاحنة.. وهذا ما كشفته التحقيقات

الكشف 39 جثة في شاحنة في بريطانية
39 جثة في شاحنة في بريطانية

تم اليوم الأربعاء 23 أكتوبر في الساعة 1:40 صباحًا استدعاء شرطة مدينة «إسيكس» البريطانية، إثر العثور 39 جثة، من بينها جثة لمراهق، داخل حاوية شاحنة في حديقة «وترجليد» الصناعية في المدينة، حيث بدأت التحقيقات على الفور لمعرفة تفاصيل هذه الجريمة البشعة، وللقبض على من يقف وراءها.

وبحسب صحيفة الغارديان، فقد تمكنت الشرطة من توقيف السائق - وهو شاب يبلغ من العمر 25 عامًا من أيرلندا الشمالية - للاشتباه في ارتكابه هذه الجريمة.

وتوصلت التحقيقات لمجموعة معلومات عن الشاحنة، حيث توضح أنها مسجلة في بلغاريا، ودخلت المملكة المتحدة يوم السبت من ميناء «هولي هيد» على بعد 300 ميل من المكان الذي تم اكتشاف الجثث فيه، وهو ثاني أكثر ميناء للعبارات في المملكة المتحدة بعد دوفر، ويعمل كطريق رئيسي من أيرلندا إلى بريطانيا القارية.

وقال كبير المشرفين أندرو مارينر: «لا تزال تساؤلاتنا وتحقيقاتنا مستمرة، للكشف عما حدث في هذا الحادث المأساوي الذي قتل فيه عدد كبير من الناس.. ونحن بصدد تحديد هوية الضحايا، لكنني أتوقع أن تكون هذه عملية طويلة».

وأضاف "نعتقد أن الشاحنة من بلغاريا ودخلت البلاد من (هولي هيد) يوم السبت، 19 أكتوبر، ونحن نعمل عن كثب مع شركائنا للتحقيق بالحادثة، ولا يزال سائق الشاحنة يزال محتجزاً لدى الشرطة لاستكمال التحقيقات».

وقامت وزيرة الداخلية بريتي باتيل بالتغريد: «صُدمت وحزنت من هذا الحادث المأساوي في غرايز».

كما كتب رئيس الوزراء بوريس جونسون عبر حسابه على تويتر: «لقد أذهلتني هذه الحادثة المأساوية في إسيكس، وأنا أتابع التطورات حول الموضوع بشكل منتظم، وسيعمل مكتب وزارة الداخلية عن كثب مع شرطة إسيكس للكشف عما حدث بالضبط، وتعاطفي مع كل من فقدوا حياتهم وأحبائهم في هذا الحادث».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X