أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد إجبارها على الزواج.. فتاة تخطف عريسها بمعاونة حبيبها

تخطف عريسها
عريس
عروس
عربة شرطة

أجبرت أسرة ابنتها على الزواج من ابن عمها الشاب العشريني، لكن الفتاة لم ترضخ لضغوط الأسرة، فاتفقت مع حبيبها على خطف عريسها المستقبلي؛ لتجبره على العدول عن إتمام الزواج منها، ونجحت الفتاة وحبيبها في تنفيذ المهمة بمعاونة 4 شباب آخرين من أصدقائها؛ حيث تمكن المتهمون الست من خطف العريس من محافظة الغربية، ونقله إلى محافظة الجيزة وإخفائه داخل شقة في مدينة السادس من أكتوبر لمدة 3 أيام.

خطة الفتاة انكشفت على يد أجهزة الأمن بعد ورود بلاغ من أسرة الشاب المختطف «محمد.ن» 18 سنة، إلى مباحث الغربية يفيد بتغيب الشاب عن منزل أسرته، وتوصلت تحريات المباحث إلى مكان احتجاز الشاب، وإخفائه في شقة بأكتوبر بعد أن طلبت الفتاة فدية 500 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

وأفادت تحريات المباحث بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بأن مأمورية من مديرية أمن الغربية خاطبت مديرية أمن الجيزة لإلقاء القبض على فتاة تدعى «سلمى.ط» 23 سنة، اشتركت مع آخرين في خطف نجل عمها وإخفائه داخل شقة بالحي الأول في مدينة أكتوبر.

واعترفت الفتاة عقب القبض عليها بأنها ترفض الزواج من نجل عمها، ومع إصرار أسرتها لجأت إلى فكرة خطفه؛ لصرف نظرهم عن الزواج وإجبار ابن عمها على التراجع عن إتمام الزواج منها.

وتابعت الفتاة أن عمها استولى على ميراثها، ففكرت في طلب فدية لإطلاق سراح نجله، تولت مأمورية مديرية أمن الغربية ترحيل المتهمين إلى مركز شرطة قطور مقر البلاغ؛ لاستكمال التحقيقات في النيابة العامة بالغربية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X