فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ويزو تصدم جمهورها بإطلالة جديدة بعد فقدان وزنها

ويزو
ويزو
ويزو في عقد قرانها
ويزو وحمدي الميرغني
أحدث ظهور لويزو
ويزو

 

شاركت الفنانة دينا محسن الشهيرة بويزو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها، وقد فقدت الكثير من وزنها، وكانت الصورة مفاجأة للكثيرين من محبيها الذين صدموا بهذه الإطلالة التي أشاد بها الكثيرون.

وانهالت التعليقات على ويزو والتي كان أغلبها يشيد بشكلها الجديد، الذي ظهرت به بعد أن فقدت عدة كيلوغرامات من وزنها، الذي كان سبباً في نجوميتها وشهرتها الكبيرة التي حققتها.

وكان آخر أعمال ويزو السينمائية فيلم "محمد حسين"، الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان محمد سعد والذي لم يحقق أي نجاحات، وتم رفعه من دور العرض بعد عدد قليل من الأسابيع، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم سمير صبري، مي سليم، أحمد صيام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، فريال يوسف، وإنعام سالوسة، ونبيل عيسى ومن إخراج محمد علي، وتأليف شريف عادل.

يشار إلى أن دينا محسن توجد حالياً مع فرقة مسرح مصر بالمملكة العربية السعودية، وذلك للمشاركة في موسم الرياض الفني، الذي يشاركون به للمرة الأولى بعد النجاحات الكبيرة التي حققوها طوال الفترات الماضية، وقد أجرى نجوم مسرح مصر علي ربيع وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ومصطفى بسيط، وغيرهم من نجوم الفرقة مناسك العمرة في اليوم الأول لهم.

وقد أعلن الفنان أشرف عبد الباقي أن هذا الموسم المسرحي، سيكون الأخير لفرقة مسرح مصر، وذلك بسبب انشغال أبطال فرقته بأعمالهم الفنية الجديدة التي أصبحوا أبطالاً لها، وانشغلوا فيها بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X