رانيا يوسف: مش فاكرة أزواجي .. وأرفض الحديث عن نادية الجندي

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
نادية الجندي
7 صور

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة علي برنامج "عرب وود" الذي يذاع عبر قناة روتانا سينما، وتحدثت خلال لقائها عن الفنانة نادية الجندي، وعندما سئلت عنها قالت:" أنا لا أحب الحديث عنها، وأضافت رانيا أنها نسيت كل تواريخ زيجاتها ونسيت أزواجها أيضًا ولم تعد تتذكر أيّ شي عنهم، وأصبحت حياتها لابنتيها وعملها فقط .

كما تحدثت أيضًا عن عمرها الحقيقي وقالت إنها في عامها ال 46 فهي من مواليد عام 1973، كما تحدثت أيضًا عن علاقتها بالفنان عادل إمام ووصفته أنه وشّ الخيرعليها، فبعد أن قدمت معه فيلم "زهايمر"، تلقت بعدها عددًا من العروض الفنية حققت من خلالها نجاحات كبرى، وساعدت في أن تضعها في منطقة جديدة عليها .

يشار إلى أنّ الفنانة رانيا يوسف تنتظر خلال الأيام الجارية عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، الذي تشارك في بطولته بجانب سلوى خطاب، وغادة عادل، وأحمد داود، وكريم قاسم، وإيمان العاصي، وعدد من نجوم الدراما، وكان من المقرر أن يُعرض هذا العمل خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل قبل حلول شهر رمضان بسبب عدم انتهاء مشاهد العمل كافة.

وتقوم رانيا يوسف حاليًّا في بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الآنسة فرح" الذي تقوم ببطولته بجانب أسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلاني، وغيرهم الكثيرين من النجوم الشباب، وهو مسلسل مأخوذ عن عمل أمريكي . 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"