فيديو: حقيقة حبس أحمد فلوكس بتهمة الهروب من التجنيد

أحمد فلوكس لم يتم القاء القبض عليه
أحمد فلوكس يتعرض لحملة تشويه بعد تألقه في فيلم الممر
أحمد فلوكس يكشف حقيقة إدانته بقضايا شيكات بدون رصيد
رسالة غامضة من أحمد فلوكس إلى شخص متورط في تشويه صورته
أحمد فلوكس ليس له أشقاء ذكور وغير مطلوب للتجنيد
أحمد فلوكس يعرف من وراء حملة تشويه صورته
6 صور

اضطر الفنان أحمد فلوكس لإطلاق بث مباشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك، للرد على شائعة انتشرت بقوة مساء أمس وأكدت إلقاء القبض عليه بتهمة التهرب من التجنيد، وأشار فلوكس إلى أنه تم اعفائه نهائيا من أداء الخدمة العسكرية لأنه وحيد الوالدين، وقال إن الشائعة تمت فبركتها بحرفية شديدة ضمن حملة للتنمر به منذ تألقه في فيلم الممر.

فلوكس ظهر في الفيديو وهو يقود سيارته في الشارع لتأكيد أنه لا يزال يتمتع بحريته وغير محبوس كما روجت الشائعة، وأكد أنه ليس لديه أشقاء ذكور وله أخوة بنات فقط وهو ما يستدعي بالضرورة عدم طلبه لتأدية الخدمة العسكرية وفقا لقانون التجنيد في مصر.

 

 

كما نفى فلوكس شائعة أخرى أكدت القاء القبض عليه بعد إدانته بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، وسبق أن أوضح في تصريحات تليفزيونية أنه تمت سرقة شيكات من داخل سيارته وتم رفع 13 قضية ضده، وصدرت أحكام بحقه بالفعل، ولكن محاميه تدخل وقدم معارضة استئنافية واثبت لاحقا أن هذه الشيكات تم سداد قيمتها سابقا، وتم غلق الملف دون أن أدخل السجن.

 

وتابع قائلا: ربنا هيجيب حقي من اللي بيتكلم علي ظلم.. وأنا مافيش عليا قضايا أو اتحبست زي ما بيتقال عليا وكلها كانت قضايا قديمة وانتهت من زمان.

ووجه الشكر إلى كل من وقف بجواره لمواجهة تلك الحرب غير المبررة التي تثار ضده على السوشيال ميديا، كما شكر كل من اطمأن عليه خلال الساعات الماضية، وأكد أنه يعرف من الذي يطلق هذه الشائعات.

 

ووجه فلوكس بنفس الوقت رسالة غامضة إلى شخص من المتورطين في حملة التنمر به قائلا: في ناس فاكرة إن ليها قيمة.. ههههه.. كل واحد وأصله بس.. لكن دايمًا كده اللي مالوش قيمة بيفتكر نفسه ليه قيمة".

 

وأضاف: "ومش معنى إني أصلي حلو إنه يكون ليك قيمة عندي.. أعمل بأصلي حاجة وقيمتك دي حاجة تانية.. لأن لو ليك قيمة عندي كان زمانك جنبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"