فن ومشاهير /أخبار المشاهير

البحريني الذوادي يتعاون مع الفنانة السعودية مشاعل لتلحين " طالما "

الذوادي ومشاعل
حلا الترك

تصدّر خبر التعاون الفني الجديد بين الملحن البحريني بدر الذوادي ، والفنانة مشاعل عبد الله ، العديد من الصحف المحلية بالبحرين ، لتنفيذ عمل جديد له يحمل اسم "طالما " ، وهو من كلمات الشاعر العراقي جبار المياحي .
وأغنية " طالما " هي التعاون الرابع للملحن البحريني بدر الذوادي مع الفنانة مشاعل، حيث سبق له العمل معها في " بنت ابوي " ، و" حنين " و "أنا معاكم " وسيقوم عارف عامر بتوزيع ومكساج " طالما " ، وسيتم طرح هذا العمل خلال الأيام القادمة .
وكان الملحن البحريني بدر الذوادي ، قد تعاون مع الشاعر السعودي خالد العوض في عمل حمل اسم " ايه احبك " والذي كان من غناء الفنان زايد الصالح ، بالإضافة لعمل آخر مع الفنان زايد الصالح من كلمات جبار المياحي ، وكان تحت اسم " مثل أول " .
ومشاعل مغنية سعودية من أصل لبناني ولدت في مدينة جدة عام 1984 .
بدأت مشاعل حياتها الفنية وهي في سن صغيرة ، ولكنها حظيت بشهرة كبيرة في عام 2008 ، عندما غنت شارة المسلسل الخليجي "فضة قلبها أبيض " .
عام 2009 أطلقت مشاعل ألبومها الأول "كيد النسا " وتفوقت أغنية "كيد النساء" التي تضمنها الألبوم في سباق الأغاني الخليجية "توب تن"، والذي تبثه إذاعة ، أم بي سي ، بعد أن حصدت أكبر عدد من الأصوات، واستمرت الأغنية في القمة لأكثر من أسبوعين .
وتعاونت في ألبوماتها مع نخبة متميزة من الشعراء والملحنين، مثل وائل توفيق الجمعان، وبندر سعد، وصالح الشهري، وحسين المختار، ويحيى عمر، وعبد الله والرويشد، ورامي صبري، والسلطان.
وشاركت مشاعل ، في جلسات وناسة إلى جانب كبار نجوم الخليج ، مثل النجم محمد عبده ، عبد المجيد عبد الله ، ماجد المهندس ، راشد الماجد ، رابح صقر .
وكانت مشاعل قد تعاونت سابقاً مع الفنان عصام كمال من خلال أغنية " بنيتي الحبوبة " التي غنتها إلى جانب الفنانة البحرينية حلا الترك .
وأعلنت مشاعل نبأ زواجها من الفنان عصام كمال عام 2012 ، وهو مغنّ وملحن سوري مقيم في الكويت .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X