أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

طالب أمريكي يستأجر قاتل عبر انستغرام للتخلص من موظف في مدرسته!

مدير مدرسته شكر الشرطة على سرعة القبض عليه
الطالب نيكولاس غودفري بملابس السجن بعد القبض عليه

حين يفكر إنسان ما لديه نوازع إجرامية باستئجار قاتل للتخلص من شخص ما، يذهب إلى أوكار المجرمين المشبوهة للبحث عن قاتل محترف، يجيد ارتكاب جريمته بدون ترك أدلة ترشد الشرطة إليه، لكن أحد طلاب الثانوية العامة في ولاية فلوريدا، لجأ إلى وسيلة بحث علنية عن قاتل يستأجره لقتل موظف في مدرسته مقابل 100 ألف دولار عبر «انستغرام»، وفوراً قبض عليه، وأودع الحجز للتحقيق والاستجواب، فادعى أنّ رسالة بحثه عن القاتل مجرد دعابة ليس إلا، فهل كان جاداً أم مازحاً؟ ومن أين لطالب مثله مبلغ 100 ألف دولار؟ هذه التفاصيل.


ألقت شرطة فلوريدا القبض على طالب مدرسة يبلغ من العمر 18 سنة، عقب محاولته استئجار قاتل للتخلص من أحد الموظفين في مدرسته، وأودع في سجن مقاطعة باسكو.

وتبعا لشرطة مقاطعة باسكو في فلوريدا، فإن طالبا في مدرسة «فيفاي» Fivay الثانوية، ويدعى نيكولاس غودفري، استخدم أحد عناوينه الإلكترونية على منصة «إنستغرام» ونشر رسالة طلب فيها مساعدته في إيجاد قاتل مأجور للتخلص من أحد موظفي المدرسة التي يرتادها.


وفي نص الرسالة كتب غودفري: «أحتاج إلى شخص لقتل أحد ما.. أنا لا أمزح، أريد التخلص منه بأسرع وقت، سأدفع 100 ألف دولار لقاء التخلص من موظف في المدرسة، وفقاً لما ذكره موقع «نوفوستي» و«روسيا اليوم».

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الشاب المذكور بعد أن توصلت إلى عنوان الـIP من خلال العنوان الإلكتروني الذي كتب منه الرسالة، ووجهت إليه تهمة التحريض على القتل، لكن الشاب أنكر التهمة، وأكد أنه كتب تلك الرسالة «بدافع التسلية لا أكثر».

لكن المسؤول عن التحقيق لم يقتنع بكلامه، وقد سلمه الطالب هاتفه، واعترف بأنه كتب رسالة البحث عن القاتل منه.

وشكر جيسون جونز مدير مدرسة «فيفاي» الثانوية، مديرية شرطة باسكو على اهتمامها بالقضية، ووصولها إلى تحديد هوية الطالب واعتقاله بفترة قياسية، ودعا الجميع إلى عدم تخطي الحدود في مواقع التواصل الاجتماعي، والتعاطي معها بأخلاق ومسؤولية، وحث الجميع على الإبلاغ عن أي مخاوف أو تهديدات محتملة تنشر في وسائل التواصل الاجتماعي، حسب وسائل الإعلام الأمريكية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X