منتجع وسبا ’شانغريلا فيلينجيلي‘ يستعد لاستقبال نهاية السنة الميلادية مع باقة من العروض المميزة

4 صور

جزر المالديف، 22 أكتوبر 2019: أعلن منتجع وسبا ’شانغريلا فيلينجيلي‘، أبرز وجهات مجموعة ’شانغريلا‘ للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف، عن باقة من التجارب الفريدة المستوحاة من سحر الطبيعة المحيطة مع اقتراب نهاية العام وموسم الأعياد.   بدءاً بقوائم الأطباق المخصصة والمحضرة من منتجات الجزيرة الطازجة، إلى موائد العشاء الشهية وسط الأدغال والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصاً للتعريف بجمال الطبيعة الاستوائية. 

 

ويستأثر المنتجع بموقع مميز قرب خط الاستواء وسط غابة وارفة تحتضن أكثر من 17 ألف شجرة جوز هند وبانيان.  كما يحتفي بالتنوع الذي تنفرد به الجزيرة خلال تسليط الضوء على مواردها الطبيعية لإضفاء طابع استوائي على موسم الأعياد.  وسيكون بانتظار ضيوف المنتجع خلال موسم الأعياد أجواء ساحرة، حيث تزدان أشجار البانيان بالأضواء المتلألئة وتتزين المنحوتات بأوراق النخيل المنسوجة يدوياً، لتعبر عن الجمال الطبيعي الذي تكتنفه الطبيعة ووفرة مواردها.

 عروض المطاعم

ويقدم مطعم’ جافو‘أجود الأطباق الآسيوية الطازجة من اليابان إلى الهند والمحضرة بأنامل طهاة خبراء في منصات للطهي الحي.

 

فيما سيستضيف مطعم’ الدكتور علي ‘ثلاثة طهاة مخضرمين بالمطبخ الشرقي، وهم الشيف لطيف من الهند والشيف ليو من الصين والشيف أحمد من الشرق الأوسط.  حيث سيتفنن كل منهم بإعداد أطباقه الخاصة باستخدام مكونات مستمدة من مصادر محلية، بالإضافة إلى قائمة طعام آسيوية مؤلفة من ستة أطباق.

 

 أما مطعم’ فاشالا‘الذي يتربع على أطراف الجزيرة حيث يلتقي المحيط الهندي بالبحيرة، فيقدم قائمة من العروض المميزة والمحضرة بشكل أساسي من منتجات المحيط الهندي وسط أجواء احتفالية مفعمة بالرومنسية.  بالإضافة إلى قائمة مستوحاة من مطبخ البحر المتوسط.

عروض الترفيه

وحضر المنتجع العديد من العروض الموسيقية الحية والأجواء المفعمة بالحماس في كل مطعم، على وقع أنغام الـ DJ والموسيقى الحية. وترحب ردهة’ إم لاونج‘المطلة على الشاطئ بالضيوف ليستقبلوا العام الجديد مع تشكيلة من الكوكتيلات اللذيذة وعروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى فرقة موسيقية وDJ سيقدمون باقة من الأغاني العالمية المفضلة.

بالإضافة إلى عرض مصمم خصيصاً للمنتجع تحت عنوان’ مسرح الليل‘بإلهام من أجواء الطبيعة بالتعاون مع شركة’ نوي بلونش‘العالمية والمتخصصة بتقديم عروض تجمع عشرات الفنانين متعددي الفنون.  حيث من المقرر أن يضفي العرض أجواء مفعمة بالحماس والترفيه على الجزيرة طوال موسم الأعياد مع مجموعة من الفنانين موهوبين ومؤدي الألعاب البهلوانية والراقصين والمهرجين الذين يسيرون على العصي.

 

 عروض التسلية واللياقة البدنية

يعد منتجع وسبا’ شانغريلا فيلينجيلي‘ضيوفه هذا الموسم ببرنامج شامل من الأنشطة الترفيهية وعروض اللياقة البدنية خلال إقامتهم، من دروس الرقص والتمارين الرياضية على الشاطئ إلى مباريات التنس ورياضة الغولف في ملعب هو الوحيد الذي يضم 9 حفر في جزر المالديف. كما ينظم المنتجع سلسلة من التحديات المفعمة بالتشويق، مثل’ سباق فيلينجيلي الممتع Villingili Amazing Race ‘ وسباق الترياثلون ، ومنافسات الجولف والتنس ، حيث يمكن للضيوف الفوز بجوائز قيّمة والتعرف على مختلف أركان الجزيرة من خلال أنشطة مسلية وممتعة.

 متعة وترفيه لجميع أفراد العائلة

 وللأحباء الصغار يحضر المنتجع العديد من النشاطات الممتعة، مثل البحث عن الكنز ومسابقات بناء قصور الرمل وعروض المواهب وغيرها.  واحتفاءً بالتنوع الحيوي الفريد على الجزيرة، ينظم المنتجع رحلة سفاري خاصة للأطفال من جميع الأعمار، تتيح لهم استكشاف جمال الطبيعة على جزيرة فيلينجيلي، ومشاهدة مظاهر الحياة البرية الرائعة عليها. وتتضمن الرحلة محاولة اكتشاف الحيوانات الخمس الأكبر والخمس الأصغر على الجزيرة، مثل السلاحف والسرطانات والدلافين وحتى طائر الخفاش.

 

تبدأ أسعار باقات الأعياد الشاملة لدى منتجع من 2000 دولار لليلة الواحدة لشخصين وتتوفر اعتباراً من 20 ديسمبر 2019 لغاية 10 يناير 2020.  يشمل العرض الإقامة لشخصين في فيلا فاخرة وحفل عشاء ليلة رأس السنة.  تُطبق الشروط والأحكام.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 9606897888+ أو عبر ابريد الالكتروني [email protected] أو من خلال الموقع www.shangri-la.com/maldives.

 https://www.shangri-la-maldives.com/en/festive