أزياء /إطلالة النجمات

تنسيقات متنوعة لأزيائك على غرار حلا الترك

حلا الترك
حلا الترك بقفطان أبيض وذهبي
حلا الترك بإطلالة ناعمة
إطلالة شبابية من حلا الترك
إستوحي إطلالاتِك من حلا الترك
إطلالة مميّزة لحلا الترك
حلا الترك بفستان أخضر
إطلالة أنثوية من حلا الترك
إطلالة أنيقة من حلا الترك
حلا الترك بإطلالة جذابة
لنعومة أسلوب حلا الترك

بدأت حلا الترك مشوارها الفني من خلال برنامج "ستار صغار"، الذي عُرض على قناة أبو ظبي، وهي تبلغ من العمر سبعة أعوام، وعرفها الجمهور وكانت بدايتها الحقيقية من خلال برنامج "أراب غوت تالنت"، الذي عُرض على قناة mbc، واشتهرت من خلاله وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

مايا دياب في إطلالات تناسب الخريف .. استوحي منها


وتميزت حلا بصوتها المميز الذي يختلف تمامًا عن بقية الفنانات في عمرها، وعلى صعيدها الشخصي تهتم حلا بتنسيق أزيائها بطريقة أنيقة، لذا استوحينا لكِ اليوم عدة إطلالات مختلفة لها، لتُلهمك أفكارًا مختلفة لمظهرك في مختلف المناسبات.

 حلا الترك
حلا بفستان زهري

 

إطلالات حلا  الترك

عن الفساتين، تألقت حلا بفستان زهري في إحدى حفلاتها في دبي، صُمم بأكمام واسعة وعصرية، وتميز من الأسفل بقصة منفوشة، وفي إطلالة رياضية ارتدت فستانًا زهريًّا مزينًا بخطوط بيضاء وكتابات سوداء، وأكملته بربط قميص من الجينز على خصرها، وتميزت بفستان رمضاني أبيض مصمم بقصة أكمام واسعة ومزين بمثلث ذهبي في منطقة الصدر.

أجمل إطلالات غريس كيلي الأيقونية في ذكرى ميلادها
 حلا الترك
فستان زهري بسيط مزين بأزرار ذهبية

وتجملت في عالم مدهش بفستان زهري بسيط مزين بأزرار ذهبية وأكمام واسعة بقصة مميزة، وظهرت بفستان أزرق صيفي مزين بمطاط على أطراف الأكمام والخصر، وبأزرار لمظهر شبابي بسيط، وتزينت بفستان قصير باللون الأخضر مصمم بأكمام طويلة ولمعة مميزة لخيار أنثوي أنيق.

ألوان أزياء تناسب صاحبات الشعر الأسود بأسلوب هلا العبدلله
 حلا الترك
جمبسوت بني طويل

كما انتقت حلا عدة خيارات كاجوال بسيطة، منها جمبسوت بني طويل أكملته ببلوزة بيضاء ونظارات، وجمبسوت آخر بني مصمم بقماش لامع ومزين بزر في المنتصف، وارتدت قميصًا عصريًّا أزرق مزينًا بخطوط بيضاء مع بنطال جينز مزين بفصوص.

آسيا تلفت الأنظار بإطلالاتها بعد أن أزالت الحجاب


ونسقت بنطالاً وبلوزة باللون الأبيض مع جاكيت لمظهر مختلف ومميز.

شاهدي أيضاً:من هي أفضل عارضة أزياء في عام 2019؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X