حقيقة اتهام حلا شيحا بترويج شائعة وفاة عادل إمام وتقديمها إلى القضاء

عادل إمام قرر ملاحقة مروجي شائعة وفاته قضائيا
حساب ينتحل اسم حلا شيحا سبب رواج شائعة وفاة عادل إمام
عادل إمام وحلا شيحا تعاونا سابقا في فيلم عريس من جهة أمنية
عادل إمام بخير ولم يتعرض لوعكة صحية
عادل إمام يواصل تصوير مشاهده في مسلسل فالنتينو
عادل إمام عاني من تكرار شائعات وفاته
عادل إمام تأكد أن الحساب منتحل ولا يخص حلا شيحا
توريط حلا شيحا في شائعة وفاة عادل إمام دون علمها
9 صور

أعلن المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "ماغنوم" المنتجة لمسلسل "فالنتينو" للنجم عادل إمام، بدء التحرك قضائيا لملاحقة أدمن حساب على الفيس بوك يحمل اسم الفنانة حلا شيحا، مؤكدا أن هذا الحساب كان المروج الأول لشائعة وفاة الفنان الملقب بين جماهيره ب "الزعيم".

هشام نفى كل ما تردد عن تدهور صحة عادل إمام، وأكد إن الفنان لم يدخل المستشفى كما روج البعض، وقال إن حسابا يحمل اسم الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال حلا شيحا، كان السبب في انطلاق الشائعة، وبعد مراجعتها تبين أن الحساب لا يخصها وهو أحد الحسابات التي تنتحل شخصيتها.

أضاف أن تكرار شائعة وفاة عادل إمام صار أمرا مزعجا، وكان الفنان عادل إمام يتعامل مع الأمر سابقا بدون اهتمام، ويكتفى بتكذيب الخبر، ولكن تقرر تصعيد الأمر إلى القضاء وتقديم بلاغ رسمي إلى النيابة العامة المصرية بعد الرجوع إلى مباحث الإنترنت لمعرفة هوية من يدير الحساب، وسبب انتقال الخبر إلى بعض الفضائيات المعروفة داخل مصر.

 

وأوضح أنّ عادل يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "فالنتينو" بشكل طبيعي للغاية، وانتهى من تصوير حوالي 85% من مشاهده، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، لعرضه في ماراثون دراما رمضان 2020.

عادل إمام يخرج عن صمته ويعلق على شائعة وفاته

يذكر أن الفنان عادل إمام خرج عن صمته، بعد انتشار شائعة وفاته خلال الأيام الماضية؛ ليؤكد لـ "سيدتي نت" أن حالته الصحية بخير، وأن ما يتردد عن وفاته ليس له أي أساس من الصحة.

 

وقال إمام، في تصريح خاص، إنه اعتاد طوال الفترات الماضية على هذه النوعية من الشائعات السخيفة، التي تسبب حالة من القلق لجمهوره ومحبيه وأقاربه، موضحاً أن مروجي هذه الشائعات مرضى، وعلى الجميع تحرّي الدقة قبل تناقل أخبار قد تزعج أقارب الفنانين، وتسبب لهم الضيق النفسي، وتساءل الزعيم، كما يلقبه محبوه بطريقته الكوميدية: "وبعدين همّا كل شوية يموتوني؟ مبيزهقوش!!".

 

كما بدأت نقابة المهن التمثيلية في مصر تحركا قانونيا يشمل الإبلاغ عن كل المواقع والصحف التي ترويج لشائعة الوفاة، أو تنسب لأعضاء النقابة تصريحات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وتشمل عقوبة نشر أخبار كاذبة في مصر غرامات مالية كبرى وإغلاق مؤقت أو دائم للمواقع الصحفية الرسمية وتصل العقوبة إلى حبس مروج الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فرض غرامة مالية.

نقابة المهن التمثيلية تلاحق مروجي شائعات وفاة نجوم الفن

نقيب المهن التمثيلية في مصر د. أشرف زكي، أصدر توضيحا عاجلا لنفي التصريحات المنسوبة إليه وتؤكد وفاة الفنان عادل إمام في إحدى مستشفيات التجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة، واستنكر بشدة بالغة قيام عدد من المواقع الإليكترونية محدودة الانتشار، بنشر أخبار كاذبة تتعلق بالفنانين والأسرة الفنية، مشيرا إلى أن بعضا من هذه المواقع نشرت تصريحات كاذبة وملفقة على لسانه تدعى وفاة الفنان الكبير عادل إمام.

 

وأكد الدكتور أشرف زكى حرصه التام على العلاقة الوطيدة والطيبة بينه والأسرة الفنية مع مختلف الصحف ووسائل الإعلام، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المواقع التي تخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامي، فضلا عن تقديمه لبلاغ ضدها خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإجراء التحقيق اللازم ضدها وتوقيع العقوبات اللازمة في هذا الشأن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"