أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يدفع حياته ثمناً لـ«شريط ترامادول»..

دفع شاب عشريني حياته ثمناً لـ«شريط ترامادول»؛ فسدد له صديق عمره 3 طعنات قاتلة في صدره؛ فسقط على إثرها جثة هامدة أمام المارة في دار السلام جنوب العاصمة القاهرة، ونجحوا في الإمساك بالمتهم وتسليمه إلى الشرطة، وبمواجهته أقر بجريمته وقال: «قولت لصاحبي هات حساب الترامادول عشان الدنيا واقفة فقالي هات آخرك مالكش عندي فلوس؛ فضربته 3 طعنات في صدره فطب ميت، وأنا كنت عايز أعلم عليه قدام الناس كلها، بس الطلعة كانت شديدة ومات في إيدي».


وأضاف المتهم، أن المجني عليه استفزني، وقف في وسط الشارع وقال قبل وفاته: «أنا بالوظة ومحدش يقدر يأكل معايا واللي هيفتح بقه هدمره»، عندها قررت الانتقام منه؛ فسددت له عدة طعنات قاتلة في صدره؛ فتسببت في إصابته بنزيف حاد توفي على إثره في الحال.


ونسبت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، بعدما اعترف المتهم تفصيلياً بتفاصيل جريمته، أرشد عن السكين المستخدم في الجريمة، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، واستدعت 4 من شهود العيان لسماع أقوالهم في الحادث، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.


وأفاد بيان أمني، أن قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغاً مفاده وقوع جريمة قتل بشارع مصر حلوان الزراعي، وانتقلت قوة من رجال المباحث بقيادة المقدم وسام عطية رئيس المباحث، إلى مكان الحادث، وعثر على جثة «محمد. ع» 19 عاماً، وشهرته بالوظة، مصاب بـ3 طعنات، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقاً له يدعى «كامل. ن» 21 عاماً، وأن الجريمة حدثت بسبب الخلاف على ثمن المخدرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X