فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابرين باكية بعد خلع الحجاب: إيه ذنب أولادي يتشتموا من ناس بلا دين ولا أخلاق؟ فيديو

صابرين تواجه موجة هجوم بعد خلع الحجاب
أول صورة لصابرين بعد خلع الحجاب
زوج صابرين وأولادها أول من وافقوا على قرار الظهور بشعرها
صابرين عانت نفسيا من السوشيال ميديا
صابرين تؤكد إنها خلعت الحجاب منذ فترة طويلة
صابرين ارتدت الشعر المستعار طوال الفترة الماضية
صابرين تقدم أدوارا محترمة وسيرتها الذاتية نظيفة
صابرين تشكو من الاساءة لأسرتها
صابرين استخدمت التربونة لتغطية أغلب الشعر
صابرين تؤكد إنها محتشمة وليست محجبة

تأثرت الفنانة صابرين، بشدة من الهجوم شديد التي تعرضت له وطال أسرتها بعد إعلانها خلع غطاء الرأس، وقالت في أول تعليق لها أنها خلعت الحجاب منذ فترة طويلة ووضعت بدلا منه "التربونة" –غطاء للرأس يكشف عن بعض خصلات الشعر ولا يستر الرقبة- وكانت تستخدم الشعر المستعار، وصورها الأخيرة هي الأولى لها بعد خلع "التربونة".

أضافت صابرين من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية": أنا من زمان وانا قالعة الحجاب .. انا كنت ديما بقول اني محتشمة .. أنا من يوم ما لبست الباروكة أنا قلعت الحجاب .. ودائما بقول انا عملت خطوة بسيطة يمكن تقبل .. يمكن تكون حاجة كويسة".

 

 

 

تابعت قائلة: كل ما اعمل عمل فني يتكلموا عن الباروكة، مع كل صورة الناس تعلق على ظهور خصلة شعر ولا جزء من الرقبة، وتعبت نفسيا جدا وقررت خلع التربونة لأنني شعرت إنني مقسومة نصفين ومتناقضة والسوشيال ميديا تعبتني نفسيا.

 

وتابعت حديثها: أنا بعمل أدوار محترمة وقمت بتربية أولادي بتربية محترمة و أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة .. إلا أما لبست الباروكة .. إيه ذنب أولادي يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق؟"

 

صابرين: ما حدش حيحاسبني غير اللى خلقني

وبكت صابرين بشدة وقالت: الدين أخلاق وحسن معاملة وكلمة حسنة في وجه أخيك، دلوقت حرب عليا بشعة، رغم أن الأمر كله بيني وبين خالقي، ويم ما أنزل القبر ما حدش حيحاسبني غير اللى خلقني، وليه فاكرين ان ربنا حيحاسبني علشان طرحة على شعري، وهو حد شافني بصلي ولا بصوم ولا بزكي ولا بجبر بخاطر مين.

وأشارت إلى أن أولادها وزوجها وافقوا على خطوتها لأنهم يعرفون معاناتها النفسية في الفترة الأخيرة من تعليقات الناس ومحاصرتهم لكل تصرفاتها، واعتبروها فرصة للتصالح مع نفسها.

أضافت: أنا معملتش ده علشان أحصل على فرصة تمثيل إضافية لانني بالفعل بشتغل ومكسرة الدنيا وناجحة وآخر مسلسل في رمضان الماضي نجح جدا، وكل سنة بقدم عمل محترم.

 

يذكر أن الفنانة المصرية صابرين انضمت لقائمة النجمات اللواتي تخلين فجأة عن غطاء الرأس، وباغتت كل متابعيها على موقع إنستقرام بنشر أول صورتين لها بدون حجاب، ولم تلجأ صابرين لحيلتها المعتادة وترتدي الباروكة كما كانت تفعل في السنوات الأخيرة.

 

صابرين لم تضع تعليقا على صورتيها بدون حجاب، ولكنها فتحت باب التعليق أمام متابعيها، وجاءت البداية بكلمة من زميلتها نشوى مصطفى التي أكدت أن الصورة ذكرتها بصابرين أيام مسلسل "أبو العلا البشري"، بينما أبدى أغلب المتابعين غضبهم من وصول ظاهرة خلع الحجاب إلى صابرين، التي وصفت نفسها سابقا بالملتزمة، ولجأت لارتداء الباروكة من أجل تصوير أعمالها الفنية.

 

صابرين سبق واعتزلت الفن وارتدت الحجاب عقب تألقها بتقديم شخصية أم كلثوم في المسلسل الشهير، وعادت عن قرارها باعتزال الفن لاحقا، ولكنها رفضت التخلي عن غطاء الشعر، وأصرت على تصوير مشاهدها به أو باستخدام شعر مستعار.

 

صابرين: أنا جريئة في اتخاذ قراراتي

ورفضت صابرين مؤخرا وصف نفسها بالمحجبة واعتبرت نفسها مجرد سيدة محتشمة، وطلبت من جمهورها قبول "طريقتها في ارتداء ملابسها" باعتبارها مجرد ذوق خاص يناسبها بعيدا عن التصنيفات الدينية، وقالت إنها جريئة في اتخاذ قراراتها ومنها التوقف عن الغناء في الحفلات العامة والأفراح رغم أنها كانت "الأعلى سعرا" بعدما نصحها المخرج محمد فاضل بالتفرغ للتمثيل.

 

صابرين: ارتديت الحجاب دون ضغط من أحد

أشارت صابرين أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، إن ارتداءها الحجاب كان قرار شخصي دون تعرضها لأي ضغط من أحد، وقالت: دي حاجة شخصية جداً..واللي يريحني أعمله ..أنا عن نفسي حتى دلوقتى بيقولوا لي أنت محجبة.. أنا مش محجبة ولا محتشمة.. اعتبره استايل لبس ..أنا ده استايلى وبحب صابرين تبقا بالشكل ده.

شاهدوا أيضاً:الـمشاهير يقلدون بعض.. أحدثهم صابرين تقلد أصالة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X