فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في يوم ميلادها.. نوال الكويتية تكرّس قصة نجاح عام 2019 بأمسية الحنين

الحنين هو عنوان البومها الجديد في يوم ميلادها
تطرح نوال 12 اغنية في البومها الجديد
مسيرة ناجحه قدمتها نوال في 2019
طرحت نوال اغنية الراية البيضاء بطريقة الفيديو كليب
تحتفي نوال الكويتية بالبوم الحنين في يوم ميلادها
بدأت نوال نشاطها الفني في 2019 بحفلين في مسقط

تستعد الفنانة نوال الكويتية للاحتفال بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم 18 من نوفمبر، بأجواء مفعمة بالطرب والإحساس المتجدد في الطرح، حيث تكرّس نوال سنوات النجاح والعطاء بمزيد من الازدهار الفني بالساحة الفنية بالوطن العربي، لتقدم باكورة من الأعمال الغنائية والألبومات في مسيرتها الفنية الممتدة لثلاثة عقود.
وفي الكويت تحتفي بيوم الميلاد بطريقة فريدة من نوعها؛ إذ تُعلن عن إطلاق ألبومها الجديد "أمسية الحنين" الذي تتخلى فيه عن فكرة تسمية الألبوم بالعام الذي يُطرح فيه، وهو ما أشارت إليه سابقًا، حيث ظلت نوال لسنوات طويلة إبان فترة التسعينيات الميلادية والألفية، تُسمي الألبوم بعام صدوره، ربما لأن جميع أعمالها عزيزة عليها وعلى محبيها كذلك.

ولعل أبرز المحطات الفنية في مسيرة نوال الكويتية كانت مرحلة "الدويتوهات الغنائية" التي استمرت على هذا النهج، كما أنها أكثر فنانة تتغنى بألبومات غنائية، وكانت دويتوهاتها الغنائية علامةً فارقة في نجاحها، وتركت أثرًا فنيًّا جميلاً في مسيرتها بألحان مختلفة.
وكانت نقطة الانطلاقة عام 1996 بنجاح الدويتو الخليجي الأشهر "كان ودي نلتقي" مع الفنان عبد الله رشاد؛ إذ لم تكن فكرة الدويتوهات منتشرة في ذاك الوقت، لتنطلق من خلالها في رحلة النجاح الموسيقي بهذه الفكرة التي استمرت إلى وقتنا هذا.
 

نوال: "الحنين" يضم 12 أغنية متنوعة القوالب الموسيقية والأنماط الغنائية


وطرحت الفنانة نوال الكويتية قبل ساعات وقرب يوم ميلادها أغنية "الراية البيضاء"، من كلمات الشاعر واحد، وألحان أحمد الهرمي، بطريقة الفيديو كليب بنمط عصري لامسَ مشاعر جمهورها، تشويقًا لطرح ألبومها "أمسية الحنين".

وحظيت نوال بنجاح جماهيري كبير في الحفلات الغنائية بالسعودية، حيث اختتمت موسم "السودة" بحفل جماهيري غفير، تألقت فيه بالتنوع الموسيقي والغنائي بين قديمها والجديد.
لتشارك أيضًا قبل أيام في ليلة تاريخية، هي ليلة تكريم "البدر"، ولنوال الكويتية قصة حب جمعتها بخشبات مسارح الفن السعودية، إذ صدحت في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في "أوبريت الجنادرية" قبل عقدين من الزمن، لتوطد علاقتها مع الجمهور السعودي.

طرحت نوال اغنية الراية البيضاء بطريقة الفيديو كليب
طرحت نوال اغنية الراية البيضاء بطريقة الفيديو كليب 


وحققت نوال الكويتية العديد من المكاسب الفنية هذا العام، علاوةً على مشاركتها في الحفلات الغنائية السعودية والتكريمات الفنية، حيث حققت أغنية "قسم وسمعني" التي طرحتها في الصيف الماضي، ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية في اليوتيوب، لتكون بين أبرز 10 أعمال غنائية ناجحة بالخليج والوطن العربي من ألحان سهم، لتجدد نوال نجاحها السنوي، حيث لا يخلو عامٌ من قصة نجاح لنوال مع الأعمال الغنائية، متصدرة بها الساحة الفنية.

 

نوال الكويتية تفرج عن ألبومها "حنين"


ولعل ما يميز قصة نجاح نوال في عام 2019 مشاركتها في أضخم حفل موسيقي في "موسم جدة" بليلة سهم، حيث حظي الحفل بأن يكون الأضخم في الموسم.

بوادر قصة نجاح نوال في العام الجاري انطلقت منذ بداية العام في يناير الماضي؛ إذ شاركت جمهورها في دار الأوبرا السلطانية في العاصمة العمانية مسقط، بليلة غنائية افتتحت بها مشوارها الفني هذ العام، لتواصل المشاركة في المناسبات الفنية بما فيها "فبراير الكويت"، وشكَّلت معه توأمة فنية على خشبة مسارحه، مرورًا بحفلات الصيف في لندن وحفلات السعودية، بالإضافة لمشاركتها في موسمي جدة والرياض في ليلة تكريم "البدر"، وحفلات اليوم الوطني السعودي بالساحل الشرقي في مدينة الدمام، ووقفتها على مسرح الراحل طلال مداح ضمن حفلات موسم السودة في أبها.


وتتوّج نوال الكويتية نجاحها هذا العام بـ "أمسية الحنين" في يوم ميلادها، حيث تطرح ألبومها الجديد الذي يتضمن 12 أغنية متنوعة، من كلمات أبرز الشعراء وألحان كبار الملحنين، وتتنوَّع بين الأغاني العاطفية والشاعرية، وهي: "على الأقل، منت قاصد، عناد فيك، يا بو الشباب، مكانك مبين، بكرة خير، على فرقاك، عمري قصير، ما تسوى غلا، السهر، أحبك بس، الراية البيضاء".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X