أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تعليم الطائف الأول على مستوى المملكة في مسابقة المؤتمر العلمي الـ13

تعليم الطائف

حققت إدارة التعليم بمحافظة الطائف المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة المؤتمر العلمي الثالث عشر بقيادة الطلبة بعنوان " توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة التعليم في المدرسة في ضوء تحقيق رؤية 2030" في مراحله التعليمية الثلاث (ابتدائي – متوسط - ثانوي).

و فازت ثلاثة بحوث مقدمة لأربعة طلاب من تعليم الطائف هم: الخطاب بن عمر الثمالي، وزياد بن زيد الحارثي، وعبد العزيز سامي الثبيتي، ومعاذ حامد المالكي، وسيقدمون أوراقهم البحثية خلال انعقاد المؤتمر في الفترة (6 - 8) ربيع ثاني 1441هـ، وذلك على مسرح إدارة التعليم بمحافظة صبيا.

ويأتي هذا الإنجاز العلمي ليضاف لإنجازات إدارة تعليم الطائف السابقة وتميز طلابها في مختلف مشاركاتهم العلمية والثقافية وفي المجالات العلمية التعليمية المختلفة.

من جهته هنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى والطلاب الفائزة بحوثهم وأسرهم ومدارسهم ومعلميهم، مثمناً الجهود المبذولة من إدارة النشاط الطلابي (النشاط العلمي) وكل من له دور في هذا التميز الذي جنى ثماره الطلاب لخمسة أعوام على التوالي في مسابقة المؤتمر العلمي، متمنياً للطلاب التوفيق والصعود دائما على خشبات التتويج والتميز وتمثيل تعليم الطائف خير تمثيل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X