فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زهير قنوع لـ "سيدتي نت": نسعى لاختراق شباك التذاكر العربي بالوجوه الشابة

زهير قنوع
زهير قنوع
زهير قنوع

أكد المخرج السوري زهير قنوع أنه يراهن على الوجوه الشابة التي ستتصدى لبطولة فيلمه " البحث عن جولييت " من تأليفه وإخراجه وبطولة كل من يزن الخليل و نانسي خوري وغابريل مالكي وريام كفارنة وسارة الطويل ورسل الحسين فيما يحل معتصم النهار ضيفاً على الفيلم .


وقال قنوع في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : في الحقيقة رهاني على الوجوه الشابة لم يأت من فراغ فاليوم ليس لدينا حالة سينمائية لنعرف من هو نجم شباك التذاكر لنستقطبه ولذلك اخترت الرهان على جرأة الفكرة ونوعيتها وبنفس الوقت الرهان على وجوه شابة تملك قدرات تمثيلية مميزة وسنتعاون جميعاً للوصول إلى النتيجة الأفضل .


وعن الدول التي سيعرض بها الفيلم قال المخرج السوري: سنعرض الفيلم في الصالات السورية كما سنعرضه في عدد من الدول العربية التي نعمل على إنجاز اتفاقات مع الصالات فيها ومنها السعودية والإمارات ولبنان والأردن وغيرها من الدول العربية، وأنا شخصياً أراهن على هذه الوجوه الشابة لاختراق شباك التذاكر في سورية و الوطن العربي من خلال نوعية الفكرة وجرأتها في الطرح بالإضافة إلى العمل على استنهاض كل قدرات هؤلاء الممثلين بما يقدم عمل نوعي وجديد".


وعن فكرة الفيلم والقضية التي يعالجها أضاف قنوع : " الفيلم يعالج فكرة التحرش بالنساء وهي فكرة تقوم على وجوه متعددة حاولنا ان نعالجها بالسيناريو بطريقة مختلفة وإنشاء الله تحقق المأمول منها لدى الجمهور كما سنكمل هذه المعالجة بالتصوير وتقديم صورة تليق بالسينما السورية مع وجود كادر فني متميز بنيناه بعناية " .


وعن جدلية فكرة التحرش بنظر المجتمع قال قنوع : " لا قيمة لأي فكرة إن لم تكن جدلية وظاهرة التحرش تمس جزء كبير من نساء مجتمعنا العربي وبالتالي معالجتها ضمن فيلم سينمائي للعائلة باعتقادي هي فكرة ملحة يجب الخوض فيها وهو ما سنقدمه بمعالجة تأنينا كثيراً في البحث فيها " .


وعما إذا كان الفيلم سيحتوي مشاهد جريئة أوضح قنوع أنها مشاهد عادية جداً ولو كان هناك مشاهد جريئة لأضاف عبارة " +18 " على الفيلم منوهاً إلى أنه يعمل مع فريق عمله ليكون الفيلم مناسبة للعائلة ويحوي قيمة فنية وجدلية كبيرة ".


يشار إلى أن قنوع سيطلق عمليات تصوير الفيلم غداً والذي سيستمر حوالي عشرين يوماً في أماكن متفرقة بين دمشق وريفها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X