فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد يهنئ والدته على أولى حلقات مسلسل "دابا تزيان"

دابا تزيان
دابا تزيانالفنان سعد المجرد
التدوينة التي شاركها سعد المجرد على الانستغرام
مع والدته الفنانة نزهة الركراكي

شارك نجم البوب المغربي سعد لمجرد على حسابه في موقع الصور والفيديوهات "أنستقرام" مباشرة بعد بداية أولى حلقات مسلسل "دابا تزيان" على قناة " mbc 5" السعودية، صورة لوالدته، وعلق عليها: "أحسنت يا أمي، استمتعت بكل لحظة من الحلقة الأولى من مسلسل "دابا تزيان".


تحية كبيرة لطاقم العمل

تغريدة سعد لمجرد


كما وجه لمجرد تحية إلى طاقم عمل المسلسل كضيف: "تحية كبيرة للأستاذ محمد الجم، ولكل الممثلين الرائعين، والمخرج المتالق هشام الجباري، والمنتجة الخلوقة فاطنة بنكيران، وطاقم العمل بدون استثناء".


ويقدم سعد لمجرد أغنية جنيريك مسلسل "دابا تزيان"، بعد فترة غياب طويلة لوالدته الفنانة نزهة الركراكي. التي سجلها خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها للمغرب، حيث استغل الفرصة لحضور تصوير إحدى حلقاته ولقاء أبطاله وتسجيل أغنية الجنريك.


المركز الأول على تطبيق أنغامي


وكان قد كشف تطبيق "أنغامي" الموسيقي العربي قبل شهر، عن ترتيب الأغاني العربية الأكثر استماعًا، من لدن الجمهور العربي، حيث احتل الفنان المغربي سعد لمجرد المركز الأول بأغنية جنيريك المسلسل الكوميدي " دابا تزيان ".


على الستوري


وبعدما كان يكتفي بالترويج لأغانيه، ومشاركة ڤيديوهات محبيه، فاجأ النجم المغربي سعد المجرد متابعيه بالأمس بظهوره على خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على تطبيق انستغرام، حيث يتابعه حوالي 9ملايين شخص.
وظهر المجرد وهو يمازح جمهوره عبر "فيلترات" جديدة، في مقطعين تراوحت مدة كل منهما بين عشر وخمسة عشر ثانية.


عودة محتملة


و انتشر مؤخراً خبر اقتراب عودة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى ملاقاة جمهوره في حفلات، وسهرات فنية، بعدما حرم منها منذ إلقاء القبض عليه في أكتوبر سنة 2016.
تقارير صحفية أفادت بأنه "يٌحتمل أن يحصل لمجرد على تصريح من القضاء الفرنسي، للسماح له بلقاء جمهوره عبر منصة الحفلات والمهرجانات، بعدما تم منعه من ذلك منذ تورطه في قضية اغتصاب بفرنسا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X