اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى عبد الله ترد على مي عيدان: لا تقصدين النصيحة

ليلى عبد الله
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله
7 صور

ردّت الفنانة ليلى عبدالله على انتقادات مي العيدان لها، مشيرة إلى أن انتقادها على الملأ لا يدل على أنها تقصد تقديم النصيحة لها، لأنّ من يريد ان يقدم النصيحة لا يفعل ذلك أمام كل الناس.

وقالت ليلى عبد الله متوجهة لـ مي العيدان "إذا قصدك النصيحة يا أستاذة مي تقدرين ترفعين على التليفون وعندك رقمي وتقولين لي ياها بيني وبينك وأنا ما راح أتقبل طبعًا لكن بلقاء تلفزيوني وأمام الملأ ما صارت نصيحة وشكراً".

خاص .. محمد هنيدي يكشف تفاصيل العملية التي أجراها ويطمئن الجمهور على صحته

وكانت مي العيدان انتقدت الفنانة ليلى عبدالله من خلال برنامجها بسبب ملابسها الجريئة، مشيرة إلى أنها لبنانية الأصل لكنها محسوبة على الخليجيين بسبب إقامتها في الكويت، وفي نفس الوقت أشادت بموهبتها وتألقها كممثلة، كما نشرت تغريدة أشارت فيها إلى أن ليلى عبد الله نشرت صورها لايف ولذلك هي ممكن ان تكون عرضة للإنتقادات بشكل علني، وموضحة أن الفنان قدوة وأن المراهقين يتأثرون به.

تعليق مي العيدان جاء على خلفية صور نشرتها ليلى عبد الله عبر "إنستقرام".

يشار إلى أن الفنانة ليلى عبدالله قد أعلنت في وقت سابق أنها تعيش قصة حبّ، وأنها سوف تكون عروس 2020 وأن الفنانة الكويتية شهد ستكون أولى المدعوات إلى حفل زفافها، كما قالت أن عرسها سيقام في جزيرة وسط البحر، وسوف يقتصر الحضور على العائلتين والأصدقاء المقربين فقط.