فيديو: سمية الالفي تكشف قصة حب زوجها فاروق الفيشاوي مع ليلى علوي

تأكيد قصة حب ليلى علوي وفاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي وقع في غرام ليلى علوي
ليلى علوي وفاروق الفيشاوي ارتبطا بقصة حب انتهت سريعا
فاروق الفيشاوي وزوجته سمية الألفي
آخر ظهور لفاروق الفيشاوي مع ليلى علوي بعد إعلان مرضه بالسرطان
أسرار فاروق الفيشاوي كانت بحوزة زوجته سمية الألفي
فاروق الفيشاوي أرهق ليلى علوي بشقاوته
فاروق الفيشاوي
سمية اللفي من مراسم جنازة فاروق الفيشاوي
سمية اللفي سامحت فاروق الفيشاوي
10 صور

في اول إطلالة إعلامية لها بعد رحيل زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي، حسمت النجمة سمية الألفي حقيقة الشائعات التي طالت علاقته بالفنانة ليلى علوي، مؤكدة إنها صحيحة، وقالت أن علاقة حب جمعت بين الفيشاوي وعلوي، ولكنها لا زالت تحتفظ بصداقة الأخيرة ولم تتعود على كراهية أية امرأة ارتبطت بعلاقة مع زوجها.

وأضافت سمية الألفي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "النهار"، أنها تحدثت مع ليلى علوي، أثناء تصويرهما فيلم "الموظفون في الأرض" وكانت علاقتها بالفيشاوي قد انتهت بالفعل، وقالت: كنا في بريك ومريحين أنا وهي على السرير جنب بعض، قالت لي على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها: ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ؟ قالت: اه هو لذيذ بس متعب.. قلت لها اه.. وقالت: شقي قولتلها اه.. قالتلي انتي كنتي مستحملة ده إزاي؟.

 

وتابعت الألفي قائلة: ليلى علوي لما جت المسجد في جنازته، جات حضنتني وعزتني.. وقتها طلعت مني كلمة غريبة أوي معرفش إزاي.. قولتلها حبيبنا راح.. وأغرقنا في البكاء.

 

أكدت سمية الألفي إنه رغم قصة الحب التي جمعت فاورق الفيشاوي وليلى علوي فإن علاقتها بـ ليلى علوي لم تتأثر أبدًا، مضيفة: لم أكره أي واحدة من النساء اللواتي جمعت فاروق الفيشاوي بهن علاقات عاطفية، لأن المشاعر حاجة بتاعت ربنا محدش يقدر يتحكم فيها، وأكيد مكانوش قاصدين يؤذوني.

 

وقالت إن الراحل فاروق الفيشاوي "نجمه خفيف جدا"، وكانت تعرف كل تفاصيل حياته دون أن يصارحها بأي شيء، وأشارت إلى أنها لا تعتبر الخيانة الجسدية خيانة، ولكنها لم تكن لتسامح لو شعرت أن فاروق يعشق امرأة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"