"سيدتي" في ورشة "سناب شات" بدبي: تجربتنا ناجحة وحققت ملايين المشاهدات

سيدتي في ورشة عمل "سناب شات" بدبي
سيدتي في ورشة عمل "سناب شات" بدبي
برنانمج "البنات بتعرف"
5 صور

بعد النجاحات المتتالية التي حققتها مجلة "سيدتي" خلال الأعوام الماضية، مواكبةً كل جديد في وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً شراكتها الإستراتيجية مع تطبيق "سناب شات"، شاركت المجلة النسائية، تحت مظلة الشركة السعودية للأبحاث والنشر SRPC، في ورشة العمل التي أقامها مكتب "سناب شات" في دبي، بتاريخ 18 نوفمبر. عُرضت خلال ورشة العمل أحدث النتائج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أضاءت على أنجح البرامج التي حصدت نسباً عالية من ناحية التفاعل والمشاهدة، كبرنامج "سيدتي" الأخير، "البنات بتعرف".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصاد 3 سنوات

كان لـ"سيدتي" مشاركة مميزة في ورشة العمل التي ضمت مجموعة من الوسائل الإعلامية وصانعي المحتوى في العالم العربي؛ حيث قدم فريق "سيدتي" شرحاً تفصيلياً عن مشوار التحديات الذي بدأ عام 2016 وما زال مستمراً حتى اليوم بأداء أكثر حرفية وملامسة أكبر لأهواء المشاهد الخليجي خصوصاً والعربي عامة.

بدأ مشوار "سيدتي" على تطبيق "سناب شات كحساب مستخدم باسم Sayidaty، متخذةً خطوة جديدة عام 2017، وهي إنشاء حساب Discover account.

انتقل الشرح التفصيلي بالحضور إلى عام 2018؛ إذ دخلت "سيدتي" عالم الإنتاج بإطلاق مجموعة من البرامج التي تحاكي ذوق السيدة العربية تارة، والشباب العربي تارة أخرى، ونحن نتحدث بالتحديد عن أول برنامجين للمجلة وهما "عندما يعرف الرجال" و"منال مع النجوم".

تركت "سيدتي" بصمتها المميزة في "سناب شات" لعام 2019 أيضاً، مع إطلاق برنامج "البنات بتعرف" الذي يعكس شؤون الفتيات اليومية بقالب ساخر، وبرنامج "الترند" المعني بآخر صيحات الموضة ولكن على حساب مجلة الجميلة هذه المرة، المجلة التي تقع تحت مظلة "سيدتي".

"البنات بتعرف"

أطلقت "سيدتي" في شهر أكتوبر برنامج "البنات بتعرف"، الذي حققت واحدة من حلقاته بعنوان "ليش وزني ما بينزل؟"، عدداً كبيراً من المشاهدات التي تخطت حاجز مليون مشاهدة في السعودية وحدها؛ إذ أضاء فريق سيدتي خلال عرض تفصيلي أمام الحضور على أسباب وعوامل نجاح هذه الحلقة، مقارنة بحلقات أخرى، ومن أهم هذه النقاط، اختيار مقدمة مباشرة وقصيرة تختصر في ثوان موضوع الحلقة بشكل واضح وبسيط، إضافة إلى تضمين مجموعة من المعلومات القيمة التي تهم كل فتاة فيما يتعلق بخسارة الوزن مع الأخطاء التي تقف عائقاً في سبيل حرق الدهون العنيدة.