فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لينا حوارنة: "عروس بيروت" سبّب لي الكآبة وعباس النوري صديقي المقرب

لينا حوارنة

كشفت الفنانة السورية لينا حوارنة عن الحالة الصعبة التي مرت بها خلال تصوير مسلسل "عروس بيروت"، الذي يُعرض حاليًّا عبر قناة MBC، وأشارت إلى أنها أمضت ما يقارب الثمانية أشهر في تركيا لتصوير المسلسل العربي المشترك.


وقالت حوارنة في مقابلة إذاعية : "أصابتني خلال التصوير حالة من الاكتئاب والحزن الشديد، بسبب الغربة الطويلة ، صحيح أننا كنا عائلة واحدة تجمع نجوم سوريا ولبنان، إنما كنت بحاجة كبيرة لمن أحبهم حقًّا من أهل وأصدقاء ، السفر كل هذه المدة أتعبني وأرهقني وبالوقت نفسه علّمني درسًا في القوة".


وتابعت:" أجري في عروس بيروت هو أعلى أجر أتقاضاه في حياتي ، ولكنه من الناحية الفنية ربما لا يلبي كل طموحاتي، فأنا قدمت أدوارًا مهمة جدًّا ، لكنني أُعجبت بالانتشار العربي من خلال القناة العارضة، وطريقة تسويقها الناجحة ، أيضًا من الضروري أن أذكر أنّ العمل ناجح، ويحصد أصداءً إيجابية وجمالية، حيث يتناول قصة بسيطة بعيدًا عن زحمة مسلسلات رمضان ".


وحول تجربة الفنانة عبير شمس الدين بكتابة نص كوميدي لعمل تلفزيوني ، نفت الفنانة لينا حوارنة معرفتها بالموضوع، ونوهت إلى أنها ليست قادرة على كتابة نص تلفزيوني لعدم امتلاكها هذه الموهبة، رغم أنها تتمنى ذلك، وتابعت:" لو كانت لديّ هذه الملكة لكتبت مسلسل عن حياتي ، فهي قصة جميلة و أحبها لأنها مليئة بـ "الأكشن"، وللصراحة لا يوجد أيّ جزء من حياتي أريد إخفاءه أو عدم التطرق إليه".


وحول صداقاتها في الوسط الفني أكدت بأنها تعتبر النجم عباس النوري واحدًا من أصدقائها المقربين، وبالوقت نفسه نفت أن يكون عباس على اطّلاع على أسرارها أو العكس، وأوضحت:" أحب عباس كثيرًا وهو يعلم ذلك، لكن بالعموم ليس لديّ أسرار فأنا إنسانة واضحة ومكشوفة، لكن لا نعلم بأسرار بعضنا البعض رغم صداقتنا، ولو علمنا بها فلن تكون أسرارًا".

ومع قرب احتفالها بعيد ميلادها الـ 52 وعما إذا كانت تسعى لإخفاء ذلك، قالت لينا حوارنة : " لا أخجل من عمري أبدًا ، أنا من مواليد 3 كانون الأول 1967 ، العمر مزعج عندما تخف طاقة الإنسان ويبدأ نشاطه بالتراجع، أما بالنسبة لي فالعمر مجرد رقم، وأنا بقمة طاقتي ونشاطي، أصبحت "تيتة" لحفيدتي الوحيدة "موانة" وأنا فخورة بذلك ، دائمًا هنالك من حولي مجموعة كبيرة من الأطفال، وهذا ينعكس على نفسيتي فأبقى طفلة على الدوام، وللحقيقة سري هو أنني (لو ما حدا دللني ، بدلل حالي)".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X