بلس /أخبار

اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة.. منها 411 مرة خلال أسبوع واحد فقط

الياباني أكيتوشي أوكاموتو
اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة بعامين
ألقت الشرطة اليابانية القبض عليه مؤخراً
تعبيرية
كان يتصل بخدمة العملاء عشرات المرات باليوم الواحد
قبض عليه بعد اتصاله 411 مرة خلال أسبوع فقط

المُسن الياباني أكيتوشي أوكاموتو، البالغ من العمر 71 عاماً، فعل ما لم يفعله أي شخص آخر في البلاد، وربما في العالم كله. أمر غريب دفع الشرطة إلى إلقاء القبض عليه خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد أن قام بالاتصال بخدمة العملاء التابعة لإحدى شركات الاتصالات اليابانية أكثر من 24 ألف مرة خلال العامين الماضيين.. من بينها أكثر من 410 مرات خلال أسبوع واحد فقط.

ووفقاً لما نقله موقع سكاي نيوز، عن صحيفة جابان توداي اليابانية، أن الشرطة في مدينة كاسوكابي التابعة لمحافظة سايتاما، قامت بإلقاء القبض خلال اليومين الماضيين على أوكاموتو، بعد أن اتصل بخدمة عملاء شركة كيه دي دي آي للاتصالات، عشرات المرات في اليوم الواحد، ما جعله يفعل ذلك أكثر من 24 ألف مرة خلال العامين الماضيين. الأمر الذي منع الموظفين من تقديم الخدمة إلى عملاء آخرين بالشكل المناسب.

وفي بيان أصدرته شركة كيه دي دي آي، أوضحت فيه أنها لم تكن تنوي تقديم أي بلاغ رسمي ضد أكيتوشي أوكاموتو، إلا أن الأمر الذي دفعها للقيام بذلك، أنه خلال الأسبوع الماضي فقط، تطورت الأمور معه ليتصل 411 مرة بخدمة العملاء، وذلك بحجة أنه يريد من الشركة الاعتذار عن انتهاكها بنود العقد بينهما.

من جانبه، أكد السبعيني الياباني أوكاموتو، أنه ليس مجرماً بل بالعكس، هو ضحية في هذه القضية. ومن الجدير بالذكر أنه قد يواجه عدة تُهم مختلفة بموجب قانون إعاقة الأعمال في اليابان، الذي يتيح فرض عقوبات جنائية على الأفراد في حال ثبوت تعطيلهم الشركات عن أداء أعمالها العادية، الأمر الذي قد ينتهي بإصدار أحكام بالسجن والغرامة بحقه.

X