بدرية طلبة تسبّ إحدى متابعاتها بسبب تطاولها على إلهام شاهين

الهام شاهين
الهام شاهين
الصورة التي نشرتها الهام شاهين
بدرية طلبة
بدرية طلبة
5 صور

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة؛ ظهرت من خلالها في أحد المهرجانات الفنية التي أقيمت في دولة المغرب، خلال الفترات الماضية، وظهرت إلهام شاهين من خلال هذه الصورة وهي ترتدي فستاناً أسودَ، وحذاءً رياضياً أبيضَ.  

وانهالت عليها التعليقات التي أشادت بجمالها، وكان من بين التعليقات تعليقٌ للفنانة بدرية طلبة، قالت خلاله: «ما شاء الله»، لتتفاجأ بعدها بتعليق من إحدى متابعات إلهام شاهين؛ قالت من خلاله: «بذمتك يا بدرية ما شاء الله.. ما شاء الله على إيه؟! ضحكتيني ضحك والله العظيم».

لتنفعل بعدها بدرية طلبة وتخرج عن شعورها، وتوجّه رسالة شديدة اللهجة لهذه السيدة، وقالت: «حبيبتي أولاً محدش يتريق على ذكر الله، ثانياً الطبيعي لما تشوفي حاجة حلوة تقولي ما شاء الله، والأستاذة إلهام ما شاء الله نجمة جميلة بنحبها وبنحترمها، ثالثاً الضحك من غير سبب قلة أدب وإنتي.... والأهم من كل ده أنا أقول اللي عايزاه لأصحابي وزمايلي، إنتي ملكيش دعوة أقول إيه ولمين، طالما مش عاجبك حالنا بتتابعينا ليه يا متطفلة يا مريضة يا حاقدة».

جدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت قد شاركت خلال الفترة الماضية في مسرحية «ريا وسكينة»، التي شاركت في بطولتها بجانب كل من الفنانة إنتصار، والفنان حمدي الوزير، ومن إخراج حسام صلاح الدين، وتأليف مصطفى سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"