فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور .. معتصم النهار يشارك في " البحث عن جوليت "

معتصم النهار من كواليس تصوير الفيلم
معتصم النهار والمخرج زهير قنوع
من كواليس تصوير الفيلم
من كواليس تصوير الفيلم
من كواليس تصوير الفيلم

حلّ النجم السوري معتصم النهار كضيف شرف على الفيلم السينمائي " البحث عن جولييت " وهو من تأليف و إخراج زهير قنوع و إنتاج شركة " Web World Production " .


وصوّر النجم السوري مشاهده في استديوهات مديمة صورة للإنتاج السينمائي و التلفزيوني .

 

إقرئي أيضاً: زهير قنوع لـ "سيدتي نت": نسعى لاختراق شباك التذاكر العربي بالوجوه الشابة


ويتناول الفيلم قضية إشكالية وهي التحرش كأحد أبشع أشكال التنمر في المجتمع ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية بقالب من التشويق .. وينوي منتج ومخرج الفيلم عرضه في شباك التذاكر السوري والعربي مطلع العام القادم ٢٠٢٠ .


وكان مخرج الفيلم قد أشار في تصريحات صحفية، إلى أنه يسعى من خلال هذا الفيلم إلى تقديم سينما تهم الجميع من خلال القصة الإشكالية التي يتناولها الفيلم، وطبيعة معالجة الموضوع .

إقرئي أيضاً: صورة روزينا لاذقاني وهي طفلة تثير إعجاب متابعيها


وقال قنوع : " نعمل لتقديم فيلم للجميع، ويتناول ظاهرة منتشرة بكثافة في مجتمعاتنا العربية، وهي ظاهر التحرش، والتي على الرغم من إشكاليتها فهي موجودة والإضاءة عليها من خلال قصة فيلمنا، تأتي لتضيء على هذا الجانب وبطريقة مختلفة نتمنى أن تنال الإعجاب " .


يشار إلى أن الفيلم من بطولة يزن خليل ، نانسي خوري ، غابريل مالكي ، ريام كفارنة ، رُسل الحسين ، محمد زرزور ، رامي احمر ، سارا الطويل ، زامل الزامل ، حسام سلامة ، دجانا عيسى ، يامن شقير ، مهند بزاعي ، رهف زهرة، تاج الدين ضيف الله ، المغنية نور خوري، و ضيف الشرف النجم معتصم النهار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X