فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحة تستعد لعمل جديد مع شقيقتها حلا

هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة

حلّت الفنانة هنا شيحة ضيفة على الكاتب هيثم دبور، في حلقة من برنامج «ليل داخلي»، الذي يتم إذاعته على راديو إينرجي، وكشفت هنا عن العديد من التصريحات الخاصة، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن الحوارات الإذاعية.

كانت من أبرز التصريحات التي كشفت عنها هنا، هي أنها ترغب في تقديم دراما نفسية في أعمالها المقبلة، حتى تكشف عن أسباب قيام بعض الأشخاص بتصرفات معينة، وأضافت أنها كانت غير سعيدة بحصرها في أدوار البنت الطيبة الأجنبية، في بداية مشوارها الفني.

وكشفت هنا عن مفاجأة ستقدمها خلال الفترة المقبلة؛ وهي أنها سوف تقوم بالتحضير لعمل درامي جديد يجمعها بشقيقتها الفنانة حلا شيحة، التي عادت مؤخراً من الاعتزال، لكنها لم تذكر أي تفاصيل حول باقي صناع العمل، أو قصة المسلسل.

يشار إلى أن حلا شيحة ارتدت النقاب واعتزلت الفن لعدة سنوات، ثم عادت العام الماضي للحياة الفنية، وكانت أول أعمالها بعد العودة هو مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا شيحة كان مسلسل «نصيبي وقسمتك 3»، حيث قدمت حكاية «اتفضلوا في الصالون» التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وكانت تدور أحداثها حول فتاة جميلة ترغب في الزواج، لكنها لم تجد الشاب المناسب، وظلت ترفض الكثير من العرسان، حتى وصلت لسن الخمسين، وأصبحت وحيدة بعد وفاة والديها.

يذكر أن هنا كانت قد انفصلت عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد زواج لم يستمر طويلاً، وكان طوال فترة زواجهما تراودهما شائعات الانفصال، إلى أن أعلنا طلاقهما بشكل رسمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X