فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف تفاعل طارق العريان مع منشور أصالة على انستقرام؟

الصورة التي نشرتها أصالة مع ابنتها شام
أصالة
أصالة
أصالة وابنتها شام
أصالة وزوجها طارق العريان
أصالة وزوجها طارق العريان

ترقب الكثيرون رد فعل المخرج طارق العريان على أي منشور تضعه الفنانة أصالة على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تردد أنباء تفيد إنفصالهما.. ومؤخرا نشرت أصالة عدد من الصور جمعتها بابنتها الكيميائية شام الذهبي وأبدي المخرج طارق العريان إعجابة بإطلالة زوجته الفنانة السورية أصالة، علي موقع إنستقرام وكذلك بتعليقها على الصورة التي قالت فيه:"تيابنا من السنة الّلي فاتت ورجعنا لهم هالشتويّة والجاية كمان وتعيشوا ونشتّي سوا سنين طويلة لقدّام، كلّ شتا وأنتوا بخير"، واعتبر البعض أن إعجاب طارق بمنشور أصالة دليل على عودة المياة إلى مجاريها بينهما بعد وجود خلافات تردد أنها وصلت للإنفصال.

وكان قد ترد أن السبب في إنفصال أصالة وطارق العريان فنانة قيل إنها علي علاقة بالمخرج الشهير طارق العريان، وربط الكثيرون من متابعي شام الذهبي بالأغاني التي تتحدث عن الخيانة التي نشرتها مؤخراً بما حدث مع والدتها، ولكن حتى الآن وبالرغم من كافة التأكيدات إلا أن أصالة وزوجها لم يلعنا إنفصالهما بشكل رسمي ولم يعلنا عن وجود خلافات من الأساس.

جدير بالذكر أن الفنانة أصالة شاركت في حفل مهرجان الموسيقي العربية الذي أقيم الشهر الماضية وأعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا المهرجان العريق الذي شارك به مجموعة كبيرة من نجوم الطرب بالعالم العربي منذ ما يقرب من 30 عاما .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X