فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مقطع مصوّر.. سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة في مطار القاهرة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

فاجأت الفنانة سوزان نجم الدين محبيها وأصدقائها، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديو والصور «إنستقرام» بمقطع مصوّر؛ كشفت من خلاله عن تعرضها للسرقة بمطار القاهرة الدولي، وتدخل قوات الأمن المصري لإعادة المسروقات.

وقالت سوزان نجم الدين، في المقطع الذي نشرته، إنها أول مرة لا تسافر ومعها حقيبة صغيرة، لم تستطع صعود الطائرة بها، لذلك وضعت كل متعلقاتها الشخصية، من مصوغات ولاب توب في حقيبة سفرها الكبيرة، وفوجئت بعد ذلك أن الحقيبة قد سرقت، وعلى الفور أبلغت قوات الأمن بمطار القاهرة الدولي، واستطاعت قوات الشرطة المصرية أن تعيد لها حقيبتها وكل المسروقات، حتى التي قام السارق ببيعها، وتم القبض على هذا اللص.

وحرصت سوزان نجم الدين على توجيه الشكر لكل أفراد الأمن، الذين ساعدوها على عودة ممتلكاتها، وأشادت بسرعة جهاز البحث الجنائي في عودة هذه المسروقات مرة أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

 

يشار إلى أن الفنانة سوزان نجم الدين قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية؛ بعد أن نشرت مقطعاً مصوراً لها وهي نائمة على متن إحدى الطائرات، حيث قامت مضيفة الطائرة بتصويرها دون علمها، وبعد ذلك أخبرتها بأنها تهوى الإخراج؛ لذلك قامت بتصويرها.

وخاضت سوزان نجم الدين السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «ابن أصول»، الذي قام ببطولته حمادة هلال، أيتن عامر، إيناس كامل، محمد نجاتي، كريم أبو زيد، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، وفاء سالم، أحمد كرارة، أحمد حلاوة، وحمزة العلايلي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وقد حققت سوزان نجم الدين نجاحاً كبيراً من خلال الدور الذي قدمته، والذي لم يتوقعه أحد؛ وهو دور والدة حمادة هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X