فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسمياً.. تامر حسني يُعلن دخوله موسوعة «جينيس» وكسره رقماً عالمياً

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني

إنجاز جديد حققه الفنان المصري تامر حسني؛ بدخوله رسمياً موسوعة «جينيس» العالمية، كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم.

تامر شارك جمهوره ومحبيه، منذ ساعات، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بمقطع مصوّر؛ ظهر من خلاله في حفل أقيم بمارينا مول، بمدينة أبو ظبي، وتسلّم خلاله جائزة موسوعة «جينيس» العالمية؛ كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

وعلّق تامر على المقطع الذي نشره، وقال: «كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين.. الحمد لله.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم»، وتفاعل معه الكثيرون من نجوم الفن، الذين تمنوا له النجاح والتوفيق في حياته، وكان أول هؤلاء المهنئين محمد عدوية، الذي علّق قائلاً: «مليون مبروك يا حبيبي.. تستحقها.. ربنا يكرمك ودايماً في نجاح»، كما هنأ تامر مجموعة من نجوم الفن، من بينهم: رزان مغربي، نداء شرارة، سوسن بدر، هايدي موسى، أسما شريف منير، وسعيد الماروق.

جدير بالذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد «الفلوس»، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ونانسي صلاح، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

ويستعد الفنان تامر حسني للبدء في التحضير لفيلمه الجديد «مش أنا»، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة حلا شيحة، التي وقّعت على بطولة العمل مع المنتج حسام حسني، شقيق تامر حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X