فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من جديد.. شيري عادل تثير الشائعات حول انفصالها عن معز مسعود بهذه الصورة

شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
معز مسعود
معز مسععود
ريهام حجاج مع شيري عادل في أحدث ظهور لهما

من فترة لأخرى تثير الفنانة شيري عادل الجدل حول انفصالها عن زوجها، الداعية الإسلامي معز مسعود، بظهور كل منهما من دون الآخر، فعلى الرغم من ظهورهما معاً في مهرجان الجونة، فإن الشائعات حول انفصالهما عادت لتتردد من جديد؛ بعد ظهور شيري من دونه في أكثر من مناسبة، وكان آخرها إحدى المناسبات الفنية التي شاركت فيها شيري عادل وريهام حجاج وعدد من الفنانين، وشاركت ريهام صورتها مع شيري، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، وظهرت في الصورة أيضاً الفنانة نسرين أمين.

ونالت الصورة إعجاب الجمهور، وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة من جمهورهن، خاصة أن الثلاثي تألقن بإطلالة مميزة.

 وكان معز مسعود قد أعلن قبلها بأيام عن استعداده لإنتاج فيلم جديد، ليس من بين أبطاله الفنانة شيري عادل، الفيلم الجديد يحمل اسم «أميرة»، بطولة كل من صبا مبارك وعلي سليمان، ويتعاون خلاله مع المنتج محمد حفظي.
يذكر أن معز مسعود ومحمد حفظي تعاونا سابقاً في عدة أعمال، أهمها فيلم «اشتباك» الذي افتتح قسم «نظرة ما» في مهرجان «كان» السينمائي، ومسلسل «السهام المارقة» الذي عرض خلال شهر رمضان وحقق نجاحاً كبيراً.
فيلم «أميرة» من تأليف وإخراج محمد دياب، ومن إنتاج شركة «فيلم كلينك»، وشركة «أكاميديا بيكتشرز» الإماراتية، بالاشتراك مع شركة «الأستوديو» الإماراتية، التي تمثلها الإعلامية منى عبد الوهاب، كما يشارك كمنتجين فنيين؛ المخرج هاني أبو أسعد، صاحب فيلم  «عمر»، الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي في عام ٢٠١٤، وأميرة دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X