فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد كرارة يستمر بتصوير مسلسله في لبنان رغم الظروف الصعبة

لازال الممثل المصري أحمد كرارة يستمر بتصوير مسلسله "خيبة أمل" في لبنان رغم الأوضاع السيئة التي يشهدها البلد، وايماناً باستكمال عجلة التصوزير لم يأخذ صناع العمل أي قرار بايقاف تصويره أو نقل التصوير إلى بلد آخر.

رنا خلال كواليس تصوير العمل
رنا خلال كواليس تصوير العمل


وفي هذا السياق، حصلت "سيدتي نت" على بعض الصور من مكان التصوير الذي حصل يوم أمس في منطقة عالية اللبنانية، وظهرت في الصور رنا يمين التي تلعب دور زوجة أحمد في العمل. كما لم يعرف من خلال الصور إن كان يصور تمّ يوم أمس تصوير مشهد الزفاف، أم أن الأمر انتهى دون حدوثه حيث تظهر رنا في بعض الصور حزينة ووحيدة تجلس على طاولة تم رمي الورود الحمراء عليها.

رنا يمين وأحمد كرارة
رنا يمين وأحمد كرارة


وبالاضافة إلى كل من رنا وأحمد يشاركهم العمل عدد من الممثلين من سوريا ولبنان ومصر، أبرزهم: طلال مارديني، وجوي سلامة، وكارلوس عازار.
وكانت رنا قد قالت في اتصال سابق مع "سيدتي"، إنها تلعب دور زوجة أحمد الذي يجسد شخصية ضابط مصري في العمل"، مشيرة إلى أنّ العمل لم يحدد على أيّ قناة سيتم عرضه، إلا أنه من المرجح على أن يكون على إحدى المحطات العربية وواحدة لبنانية".

رنا يمين خلال تصوير المسلسل
رنا يمين خلال تصوير المسلسل

وتابعت "أريد أن اشكر الكاتب جوزيف عبيد على الفرصة التي أتاحها لي للمشاركة في هذا العمل، وأنا أعتبره بمثابة الأب الروحي لي والذي يساندني بكل خطوة أقوم بها، كذلك، أود أن أشكر كل فريق عمل المسلسل الذي نعمل عليه بكل صدق ومحبة كي يصل بطريقة صادقة لكل الجمهور العربي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X