لايف ستايل /سياحة وسفر

الرفاهية منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا

الرفاهية منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا
محمية طبيعية للحياة البرية في أبهى صورها قبالة شاطئ مدينة أبوظبي
إقامة كاملة ورفاهية مثالية لدى منتجع وسبا جزر الصحراء

ملاذ شامل مليء بالإثارة لكل أفراد العائلة، مع إقامة كاملة ورفاهية مثالية في انتظارك، لدى منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا.
محمية طبيعية للحياة البرية في أبهى صورها قبالة شاطئ مدينة أبوظبي. هذه هي جزيرة صير بني ياس، حيث يتربع المنتجع الفخم الذي يقدم أحدث عروضه المذهلة، إذ يمكن الآن لطفلين أقل من ١٢ سنة، أن يقيما مجانًا، ويمكن للضيوف الكرام الاستمتاع بمزايا إقامة حصرية إلى غاية أبريل ٢٠٢٠. تضم الباقة الشاملة رحلات ذوقية راقية من بوفيه الإفطار، المحضر في مطابخ تفاعلية ومباشرة، إلى وجبتي الغداء والعشاء أمام منظر شاطئ الخليج العربي الآسر.
سيستمتع كل أفراد العائلة المكونة من شخصين بالغين وطفلين على الأكثر، بنشاط واحد من اختيارهم من بين باقة الأنشطة كل ليلة، خلال إقامتهم معنا. في رحاب واحة خضراء بهية، يمكنكم خوض مغامرات وتجارب مثيرة في الوادي، تشمل الرماية بالقوس وجولة الطبيعة، وجولة الحياة البرية على متن السيارة وتجديف قوارب الكاياك في البحيرة، والجولات التاريخية والثقافية وغيرها الكثير.

تضم الباقة:
• إقامة من الرفاهية لدى أنانتارا
• بوفيه إفطار يومي لدى مطعم النخلة لشخصين بالغين وطفلين على الأكثر، لا يتجاوز عمرهما ١٢ سنة.
• وجبتي غداء وعشاء يومي من قائمة معدّة، تضم مشروبات غازية لشخصين بالغين وطفلين على الأكثر، لا يتجاوز عمرهما ١٢ سنة.
• نشاط واحد لكل شخص عن كل ليلة من اختيارهم من بين الرماية بالقوس، وجولة الطبيعة وجولة الحياة البرية على متن السيارة، وتجديف قوارب الكاياك في البحيرة، والجولات التاريخية والثقافية (لا يشمل العرض ركوب الخيل والرياضات المائية)

تبدأ الأسعار من ١٩٩٩ درهمًا لليلة، الباقة الشاملة صالحة للإقامة حتى أبريل ٢٠٢٠ (العرض غير صالح خلال فترات عدم سريان العروض والمكافآت).

للحجوزات:
للحجوزات أو المزيد من المعلومات، يُرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال بنا على الرقم ٨٧٠٠ ٨٩٥ ٢ ٩٧١ +.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X