حاتم علي يتحضر لـ "سفر برلك"

حاتم علي
حاتم علي
2 صور

علم "سيدتي نت" حصريًّا، أنّ المخرج حاتم علي يتابع تحضيراته لتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان مبدئي "سفر برلك"، وبحسب المعلومات الأولية فإنّ حاتم بدأ الخطوات الفعلية لانطلاق تصوير العمل الذي يروي مرحلة "سفر برلك"، وهي المرحلة التي صدر فيها "فرمان" من السلطان العثماني محمد رشاد في العام 1914، والذي أمر فيه بسوق كل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة عشرة والخامسة وأربعين عامًا للخدمة العسكرية، وما تسبب ذلك من مجاعات وتهجير وفقر وجوع في البلاد العربية، من جرّاء ممارسات وجرائم الاحتلال العثماني خلال تلك الفترة .

كاتب أوركيديا: حاتم علي خانني وهذه حقيقة خلافنا


ولم تفصح المصادر عن اسم كاتب العمل، وإن كانت المعلومات تشير إلى أنها كلوديا مارشليان، كما لم يتم الإفصاح عن أسماء النجوم المشاركين بالعمل، في حين أفادت المصادر أنّ هناك نجومًا من سوريا والوطن العربي، سيتصدون لبطولة المسلسل الذي رُصدت له ميزانية إنتاجية كبيرة للخروج بمسلسل ضخم ومنافس .
وبحسب المعلومات أيضًا فإنّ العمل الذي تنتجه "إيغل فيلمز" بالشراكة مع mbc Studios" "، على الأرجح لن يكون حاضرًا على الشاشات في شهر رمضان المبارك القادم، لأنّ الوقت ليس كافيًا، بل سيكون هناك عرض خاص للمسلسل عبر شبكة قنوات mbc .

كاتب أوركيديا يفتح النار على حاتم علي و يصف باسل خياط بوصف قاس


يشار إلى أنّ المخرج حاتم علي قد نجح سابقًا في إنجاز العديد من الأعمال التاريخية المميزة، ومنها مسلسل "عمر" و"الزير سالم"، بينما لم تحصد تجربته الأخيرة "أوركيديا" النجاح المطلوب .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"