الشرطة تنشر تقريرها في حادث مقتل الطالب العماني في لندن

3. مكان وقوع حادثة مقتل الطالب العماني محمد عبد الله العريمي
4. متاجر هارودز التي وقع قربها الحادث
2. الشرطة البريطانية تبحث عن الجناة
5. تواجد كثيف للشرطة في مكان الحادث
1. الطالب العماني محمد عبد الله العريمي
5 صور

 

 

اصدرت الشرطة البريطانية تقريرها المتعلق بحادثة مقتل الطالب العماني (محمد عبد الله العريمي) الذي تعرض لهجوم بسلاح حاد في أحد شوارع منطقة NightsBridge (نايتسبرج ) الراقية وقريباً من متجر هارودز الشهير , وقال كبير المفتشين الذي يقود التحقيق في القضية ان الطالب محمد كان برفقة صديق له وكانا عائدين إلى المنزل بعد تناولهما العشاء في أحد المطاعم وفجأة اقترب منهما رجلان واعتديا عليهما وهربا سيرا على الأقدام على طول شارع ( باسل ستريت) في اتجاه (سلون سترست) .

 

omani_student_1.jpg



وناشدت الشرطة الأشخاص الذين كانوا متواجدين في المكان ساعة وقوع الحادث للإدلاء بشهادتهم وتقديم أية معلومات يمكن أن تفيد في الكشف عن الجناة كما طالبت سائقي السيارات المتواجدين ما بين منتصف الليل والساعة 12.40 التي توفي بها الطالب بالمساعدة بأية معلومات تتعلق بالرجلين اللذين كانا يركضان في الشارع .
وأكد كبير المفتشين على عدم إبداء الطالب العماني وصديقه أي سلوك عدائي تجاه المهاجمين وانهما كانا رجلين مسالمين يسيران بسلام في طريق العودة الى البيت بعد تناول وجبة طعام وان الهجوم عليهما قد تم بدافع السرقة .وقد ادى الحادث الذي وقع بعد منتصف الليل إلى وفاة الطالب العماني الذي كان يدرس في كلية السياسة والاقتصاد في جامعة King's College وان الوفاة جاءت جراء طعن بالسكين كما جاء في التقرر الطبي الذي اصدرته مستشفى ويستمنستر التي نقل إليها الرجلان بعد الحادث فيما أصيب صديقه بطعنات خفيفة ووضعه الصحي مستقر .وقد نشرت الشرطة مجموعة من أرقام الهواتف التي تستقبل أية معلومات أو تفاصيل يمكن ان تفيد في سير التحقيقات .

 

omani_student_4.png



وكانت وسائل وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت إن العريمي يقيم في لندن منذ 3 أعوام، وكان يسير مع صديق له من البحرين، عندما هاجمهما الملثمون، وتقدم منه أحدهم وحاول سرقة ساعته الثمينة، فقاومه وحدث شجار، انتهى بطعنه حتى الموت، وحين تدخل صديقه لنجدته، طعنوه أيضا ولكنه نجا بنفسه واعلنت المستشفى ان حالته الصحية مطمئنة ومستقرة .
وقد سجلت كاميرا المراقبة العامة في الشارع،كل تفاصيل الحادث لذا تعتقد وسائل الإعلام بأن الوصول إلى الجناة قد لا يستغرق وقتاً طويلاً.

 

 

omani_student_5.jpg


وقد كشفت السفارة العُمانية في العاصمة البريطانية، عن تفاصيل مقتل الطالب العماني وقالت السفارة عبر حسابها في تويتر: (وقع حادث اعتداء مؤسف أودى بحياة الطالب العماني محمد بن عبدالله العريمي.)

وأضافت: (ببالغ الحزن والأسى تتقدم السفارة في لندن بأعمق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد.. نتابع عن كثب ملابسات الحادث مع السلطات البريطانية المختصة).