صور: حسن الرداد يواجه مشاعر القلق والتعاسة بكتاب عن الأمل

حسن الرداد يقرأ كتابا عن الأمل
هل يعاني حسن الرداد من القلق والتعاسة؟
حسن الرداد يروج لكتاب خراب
حسن الرداد يقدم أول بطولة مسرحية لعمل غنائي استعراضي
بوستر مسرحية لوكاندة الأوباش
حسن الرداد من بروفات مسرحية لوكاندة الأوباش
حسن الرداد وبطلة المسرحية مايا دياب
حسن الرداد من بروفات مسرحية لوكاندة الأوباش
حسن الرداد يقتبس الجملة الافتتاحية للكتاب
حسن الرداد يدعم متابعة قدمت عرضا للكتاب
10 صور

رغم انشغال النجم المصري حسن الرداد بعرض مسرحية " لوكاندة الأوباش" ضمن فعاليات موسم الرياض، اصر على مشاركة جمهوره فقرة من كتاب جديد يقرأه الآن بعنوان "خراب .. كتاب عن الأمل" واقتبس منه غلافه جملة تبدو وكأنها تنطبق عليه، تقول: وهل تساءلت يومًا عما يجعل الناس يشعرون أنهم أكثر قلقًا وتعاسة، على الرغم من ازدياد حياتهم يسرًا؟

حسن الرداد يطالع كتاب خراب

 

الرداد نشر صورة له بملامح تبدو عليها القلق ويخفى نصف وجهه خلف كتاب "خراب .. كتاب عن الأمل" للكاتب "مارك مانسون"، الذي أصدر سابقا الكتاب الشهير "فن اللامبالاة" وعلق عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: وهل تساءلت يومًا عما يجعل الناس يشعرون أنهم أكثر قلقًا وتعاسة، على الرغم من ازدياد حياتهم يسرًا؟" وهي الجملة المفتاحية التي اقتبسها المترجم الحارث النبهان ووضعها على الغلاف الأمامي.

 

وتفاعلت معه معجبة تدعى إسراء ودونت المقدمة الكاملة للكتاب وتقول: هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن ازدياد إمكانية التواصل بين الناس يجعلهم أكثر تباغضاً؟ وهل تساءلت يوماً عما يجعل الناس يشعرون أنهم أكثر قلقاً وتعاسة على الرغم من ازدياد حياتهم يسراً؟ حسناً، شدوا الأحزمة! ... سوف يأخذكم العم مارك في رحلة جديدة.

 

وأضافت: الكتاب ده من أحسن الكتب اللي قرأتها ف حياتي بعد كتابه الاول "فن اللامُبالاة" حقيقي يعني الكاتب ده عظيم بكل ما تحمل الكلمة من معنى، اسلوبه الادبي من الاساليب اللي بتجذبني جداً، الكتابين دول كان لهم وقع كبير جداً عليا في حياتي حقيقي وخصوصاً في فترة تعبي مؤخراً كنت بحس اني بفضي افكاري المشوشة وارميها واشحن عقلي بأفكار جديدة كلها إيجابية؟ ورد عليها الرداد بأيقونة تظهر إعجابه بما كتبته.

حسن الرداد وبوستر مسرحية لوكاندة الأوباش

 

حسن الرداد بأول بطولة مسرحية ضمن موسم الرياض

يذكر أن حسن الرداد يقدم لأول مرة مسرحية غنائية استعراضية بعنوان "لوكاندة الأوباش" ضمن فعاليات المسرح العربي بموسم الرياض وتشاركه البطولة مايا دياب في أول تجربة مسرحية لها، والنجوم ماجد المصري، هالة فاخر، إيمان العاصي، شيماء سيف، حمدي الميرغني، والمطرب الشعبي سعد الصغير، ويخرج العمل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر ومن إنتاج حمدي بدر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"