فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنادي مهنا بالحجاب على بوستر فيلم "بنات ثانوي"

هنادي مهنا
بوستر فيلم بنات ثانوي وتظهر النجمات جميلة عوض ومي الغيطي وهدى المفتي وهنادي مهنا ومايان السيد عليه
صورة مجمعة تجمع بطلات فيلم بنات ثانوي
هنادي مهنا
هنادي مهنا

نشر المنتج أحمد السبكي صوراً لبوستر فيلمه الجديد "بنات ثانوي" المُقرّر طرحه يناير (كانون الثاني) القادم، حيث تظهر جميع بطلات الفيلم على البوستر وهن: جميلة عوض، وهدى المفتي، ومايان السيد ومي الغيطي وهنادي مهنا.

أما أكثر ما لفت الانتباه هو ارتداء النجمة هنادي مهنا، الحجاب؛ إذ ظهرت بالملصق الدعائي للفيلم برفقة زميلاتها، وعلقت على صورتها: "أيتن كمال.. رقم جلوس: ١٤٨٩ (أدبي).. ٧ يناير، بجميع دور العرض".

وتعليقاً على إسناد البطولة لنجمات شباب دون وجود أيّ نجمة شباك أو أحد من النجوم الكبار لأوّل مرّة تحدث منذ 20 عاماً، بما يسمى "سينما الشباب"، قال المؤلف أيمن سلامة، مؤلف الفيلم، في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "امنحوا الشباب فرصته، وبخاصة النجمات الشباب؛ إذ إنّ تجربة سينما الشباب نجحت من قبل في بداية الألفية الأولى منذ 20 سنة وأكثر، وأتمنى النّجاح والتوفيق لجميع طاقم العمل. الجميع تعب واجتهد في العمل، كما أخلصوا أيضاً في أداء أدوارهم. وأتوقع أن يشهد الفيلم إقبالاً جماهيرياً كبيراً من فئة الشباب".

هنادي مهنا بالفيديو: لو وجدت هذا الرجل سأعتزل الفن فورا .. الشرط الرابع لن تصدقه


يشار إلى أنّ فيلم "بنات ثانوي" تدور أحداثه حول 5 فتيات في مرحلة الثانوية العامة؛ إذ يعرض الفيلم ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذواتهن وكيف يواجهن المجتمع وسط أحلام وطموح لكل واحدة منهن في أن تغدو ما تحب في المستقبل، وكيف تفكر في الوصول لحلمها، وهل ستستمر صداقتهن بعض التخرج في الثانوية ودخول الجامعة، إذ يلقي الفيلم الضوء على مرحلة الشباب وما يواجهن من صعوبات في فهم المجتمع لهن.

"زلزال" الحلقة الأخيرة محمد رمضان يحصل على أرض والده ويرفض الزواج من هنادي مهنا


ويشارك في بطولة الفيلم كل من جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومايان السيد، ومحمد الشرنوبي، ومحمد مهران، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X